في السهرة الرمضانية التاسعة، استضاف مقدم برنامج "نازلين عالساحة" ميشال قزي ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق والفنان ميشال قزي.

افتتح الفنان ميشال قزي الحلقة بأغنية "عاشق حر" وأوضح ان البعض فهم كلماتها على غير ما أريد لها ،اذ ان المقصود بها ان يبقى الحبيبان على مساحة من الحرية الخاصة بينهما ليبقى الشوق قائما ، الامر الذي اكدت عليه ساندرا ايضا.

وخلال السهرة التي حضرها المئات من المعجبين الّذين توافدوا إلى مكان التصوير، جمع ديو غنائي بين ميشال وساندرا في اغنية الموسم " تلات دقات ".

وخلال الحلقة تحدثت رزق عن علاقتها بإبنتها، وعن تجربتها في برنامج " ديو المشاهير" معلنة خوضها تجربة التمثيل قريبا فيما سئل ميشال عن مواصفات فتاة الاحلام فاشترط ان تكون "مهضومة وغنوجة".

ضيفة لعبة المحافظات كانت " ام الياس" التي يعرفها اللبنانيون من خلال الشاشة، فيما نافستها صبية من محافظة البقاع وكانت الجوائز القيمة بانتظار الاثنتين الرابحة والخاسرة.

و قدم الجمهور للضيفين هدايا رمزية كانت عبارة عن ميكروفون من مارسلينو لميشال الفنان فيما احتفظت ساندرا باسمها مكتوبا بخط عربي تحية من الخطاط محمد الموجود في الساحة.

وختاما تحدّث ميشال عن جديده المقبل، واختياره لاغنية من كلمات منير بو عساف والحان هشام بولس والمفترض أن تصدر بعد عيد الفطر.

يذكر أن برنامج "نازلين عالساحة" من إعداد برناديت عبدو.