ولدمحمد فؤادفي مدينة الإسماعيلية عام 1961، هو مغني وممثل مصري بدأ مشواره الفني في فترة الثمانينيات، لديه 5 اخوة، 3 اخوات.

ومن المعروف عنه حبّه لسماع اغاني عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش وأم كلثوم.

عاشمحمد فؤادفي احياء شعبية، وقد التحق بأكثر من مدرسة في المرحلة الابتدائية نظرا لتنقّل عائلته من منطقة الى اخرى.

الا انه يعتبر "حي عين شمس" بيته وبلده، بسبب سكنه فيه مدة 25 سنة، ومن هواياته ممارسة كرة القدم.

ومن أكثر المواقف صعوبة في حياةمحمد فؤادهي وفاة شقيقة الأكبر ابراهيم في حرب 1967، اذ انه وعائلته لم يستطيعوا دفن جثمانه نظرا لعدم عودة الجثّة.

مسيرةمحمد فؤادالفنية

بدأمحمد فؤادبشق طريقه الفني، من خلال مشاركته فرقة "الفور ام" بقيادة الفنان عزت أبو عوف، واتى ذلك من خلال الصدفة، حيث انه كان باحدى حفلاته مع شقيقه، وعند انتهائها، وإذا بسيارة عزت أبو عوف تتوقف لتسأله عن بوابة الخروج من النادي فما كان من شقيقمحمد فؤادإلا أن قالا لعزت أبو عوف "محمد صوته حلو أوي يا دكتور ياريت تسمعه وتخليه يغني معاكو" حينها قام عزت أبو العوف باعطاء محمد لعنوان وارقام هواتفه.

وقدم محمد مع هذه الفرقة مجموعه من الأغاني مثل "سلطان زماني – متغربين"، وبعد ذلك انفصل محمد فؤاد عنها وانتقل بعد ذلك إلى مرحلة جديدة من حياته في الغناء وذلك بالتوقيع على عقد لإنتاج البومات غنائية وذلك مع شركة "صوت الحب" و هي من أكبر شركات الإنتاج الفني والغنائي في مصر والوطن العربي حينها.

ثم قدّم أول البوم له بعنوان "في السكة" ونجح الألبوم وأغنية "في السكة" والذي جمع بين اللون الشعبي والفرانكوراب وتوالت بعد ذلك الألبومات والنجاحات.

خاض غمار التمثيل من خلال عدة ممثلات ابرزهم الظاهر واغلى من حياتي، كما ايضا في رصيده العديد من الأغاني الناجحة كـ "ساعات بشتاق، هنساك، كداب" وغيرهم.

خلافات بينمحمد فؤادوتامر عبد المنعم

نشب خلاف كبير بين الثنائي، ويعود ذلك بسبب حصول محمد فؤاد على شيك بدون رصيد من تامر عبد المنعم، لقاء مشاركته في مسلسل "الظاهر" ما أدى بفؤاد الى قيامه برفع دعوة قضائية ضد عبد المنعم، فور توقف المسلسل، وقد اصدرت المحكمة قرارا يقضي بحكم تامر لمدة ثلاثة أعوام، ومسلسل "الضاهر" من بطولة رغدة، وفريال يوسف، ومادلين طبر، وحسن يوسف، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد .

الا انه وبعد فترة تصالحا، حيث انه أعلن تامر عبد المنعم عن تصالحه مع فؤاد أمام عدد كبير من نجوم الفن، خلال إحدى المناسبات الاجتماعية.

وعبر حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي قال عبد المنعم ان الصلح تم في حفل زفاف ابنة صديقه يحيى البستاني بحضور عمرو دياب ومصطفى كامل والمنتج تامر مرسي وآخرين.

حيث أعلن الفنان تامر عبد المنعم عن تصالحه مع شقيقه الأكبرمحمد فؤادأمام عدد كبير من نجوم الفن، خلال إحدى المناسبات الاجتماعية.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد عبد المنعم أن الصلح تم في حفل زفاف ابنة صديقه يحيى البستاني بحضور عمرو دياب ومصطفى كامل والمنتج تامر مرسي وكذلك الفنان خالد سرحان.

هل تزوجمحمد فؤادمن الممثلة سارة سلامة؟

انتشرت العديد من الأخيار التي تفيد بزواج محمد فؤاد بسارة سلامة "، ابنة الممثل أحمد سلامة، وقال أحد المقربين من الفنان محمد فؤاد في احد التصاريح الصحفية، انه بدأت العلاقة بين الثنائي كزملاء في الوسط الفني، وأضاف المصدر أن العلاقة بينهما تطورت وتزوجا بعد عدة أشهر سراً، واستمر الزواج لفترة ليست بالقليلة، كما أن فؤاد اشترى لها شقة بالقاهرة وسيارة من نوع "ميني كوبر".

وهذا الأمر سبب له خلافات كبيرة بينه وبين زوجته الأولى وأم أبنائه، التي خيّرته بين الانفصال عنه او الانفصال عن سارة سلامة. فاختار القرار الثاني وبقي الى جانب زوجته الأولى ونجله وابنتيه.