أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الحب الحقيقي":

راكان أي الممثل جوليان فرحات يذهب لزيارة رامي أي الممثل نيكولا معوض في المستشفى للإعتذار منه.

والدة رنا تحذر والدة نورا الممثلة نهلة داوود من مروان وكمال بأنهم يحضرون لشيء لا تعرفه. وبينما كانتا تتحدثان دخل وائل إبن نهلة داوود ليسمع والدة رنا تقول لها إنها مشكلة كبيرة إن عرف أحد أنها كانت على علاقة بوالد راكان.

وائل يواجه والدته بنورا وعمته ويطلب منها أن تقول لهما ماذا كانت تتحدث مع جوانا والدة رنا، لكنها ترفض فيصفها بأنها أكذب إمرأة، لأنها كذبت عليهم وعلى والده ويخبر نورا وعمته بأنها كانت على علاقة بوالد راكان، ويسأل والدته إن كانت حامل قبل أن تتزوج والده، ليستخلص سبب عدم محبة والده له ويسألها إن كان هو شقيق راكان.

راكان يأتي إلى منزل نورا للحديث معها وطلب السماح، لكنها ترفض لأنها لا تستطيع مسامحته، تريده أن يذهب وينساها.

راكان يطلب من والدته الذهاب معه إلى منزله والعيش معه لأنه بحاجة إليها.

والدة نورا تستفرد براكان لوحده وتطلب منه أموالا بحجة المصاريف التي تكبدتها بسبب ولادة إبنه، وهو يعدها بأن يردّ لها كل ما دفعت.

بعد حديثها مع المحامي وإقتناعها بضرورة الإبتعاد عن راكان لأن وجودها بجانبه لا جدوى منه، تذهب ليال إلى عماد في محاولة منها للعودة إليه لكنه يرفض ويطردها.

عماد يكذب على ميرنا ويخبرها أن وائل عنده كي تأتي ويستفرد بها، وبينما كان يحاول التقرب منها، يأتي وائل فيخبئها داخل الغرفة.

وائل يذهب للحديث مع راكان بخصوص علاقة والدته ووالده، فيفاجئه راكان بأنه على علم بالموضوع، لكن الأهم هو شكّ وائل بأنه ليس إبن عادلن بل إبن فؤاد منصور أي والد راكان.