بكثافة لافتة، استقبلت "ساحة النجمة" ومقدم برنامج "نازلين عالساحة "ميشال قزي النجمين المحبوبين الفنان جورج الراسي والممثلة القديرة ميرنا مكرزل في الليلة الثامنة من شهر رمضان الفضيل.

الحوار السريع والشيق بين ميشال وضيفيه لفت الانتباه لصراحته وعفويته، واطرب جورج الساحة بأغنيته الجديدة "حلوة الرجعة" التي تمناها أيضا رجعة لايام العز في لبنان، واثنى على نجاح هذه الاغنية التي كتبها طوني ابي كرم ولحنها نيكولا شبلي، كما تحدث عن المغامرة التي انتهى للتو من تجربتها قبل وصوله الى الحلقة مع بطل رالي السيارات روجيه فغالي، متمنيا على الجميع الحذر والحيطة عند القيادة ..

من ناحيتها تحدثت ميرنا مكرزل عن ادوارها المختلفة وراحتها في العمل مع الممثل عماد فغالي، وسألها ميشو عن التحدي الذي رفعته لاجل فيلم " بالحلال" بحيث اتخذت 22 كليلو اضافيا على وزنها ،فاجابت بانه لا يزال ينقصها ستة منها، حتى تعود الى وزنها قبل الفيلم ،الامر الذي يقوم به كبار النجوم من حول العالم خدمة للدور .

مئات الصور وصلت الى موقع التواصل الخاص بمسابقة السيلفي للمشاهدين في بيوتهم مع نجوم " نازلين عالساحة " يتوسطهم ميشو ،قد فازت بها المشتركة آية حسين ، فيما غمرت السعادة ميشو بالبورتريه الذي رسمته له احدى المعجبات ورفعته عاليا وسط المئات فوعدها بالاحتفاظ بها ذكرى حلوة ومميزة من هذه السهرة .

مقدمة الاخبار في تلفزيون المستقبل لينا دوغان وافراد من عائلتها كانوا أيضا بين عداد الساهرين في الساحة التي استعادت رونقها خصوصاً وانها كما قالت لينا "عاشت السلم والحرب".

الالعاب المنوعة والجديدة في كل ليلة جعلت الجميع يترقب ما تعلنه هبة مراسلة البرنامج من الساحة، وهي فاجأت اثنتين ممن يحملن اسمها بهديتين مميزتين جدا، فيما استمر هلال الشخصية الرمضانية التي ذاع صيتها في توزيع مئات الهدايا على الاولاد الموجودين.

في لعبة المحافظات فاز المشترك الذي اختار الفنان جورج الراسي ليتسابق عنه في الاسئلة الـ15 الطريفة والمثقفة، فيما خرجت ليلى منافسته من البرنامج بساعة قيمة ايضا . اما سيارة "رينو داستر" التي تنتظر رابحها في اليوم الاخير من شهر رمضان المبارك، فقد جعلت احدى المتسابقات تفوز بسؤال عنها " لم يكن سهلا".

وعلى انغام "بحلم بيك" و "لك شوقة عندنا" رقص الساهرون وغنوا، ليختم الراسي بأغنية "انت الحب " التي أشعلت الأجواء، ما جعل كاميرات الهواتف ترتفع لتسجل اللحظات الجميلة.

ليلة نجاح اضافية تسجل في صفحة " نازلين عالساحة " الذي بات ينتظره الجمهور عند العاشرة والنصف في لبنان والخارج وسط تفاعل من رواد الساحة ومطاعمها وشوارعها.

وانهى ميشو الحلقة واعدا بالمزيد من السهرات المشوقة مع مفاجآت ومسابقات تتنوع ليليا لتفاجئ الساهرين بمشاركة نجوم مميزين من لبنان والوطن العربي.

لمشاهد ألبوم الصور إضغطهنا.