في حلقة جديدة من مسلسل "الحب الحقيقي" تحدث التطورات التالية:

بعد نقل رامي القاضي اي الممثل نيكولا معوض إلى المستشفى نتيجة تلقيه ضربة قوية على رأسه بسبب المشاجرة بينه وبين راكان اي الممثل جوليان فرحات، الطبيب يطمئن العائلة ان العملية نجحت، لكن الخطر مازال قائماً في إنتظار ان يستيقظ من الغيبوبة.

والدة راكان "نايلا" تأتي لزيارته في السجن وتعترف له بأنها والدته الحقيقية، حيث يكون وقع الصدمة كبيراً عليه، لكنها تحاول تبرير ما فعلته لمصلحته، ويرضخ للحقيقة في النهاية ويقول لها "تعبت يا إمي".

عماد يأتي لزيارة ميرنا في غياب زوجها وائل، ويعترف لها بإعجابه وأنه أغرم بها، لكنها ترفض وفي هذه اللحظة يدخل وائل إلى المنزل ليسأل ماذا يجري بينهما. ويدور نقاش بين وائل وعماد، حيث يقول لها الأخير أنه يريد مساعدته، ليرد عليه وائل انه لا يريد المساعدة من أحد.

والدة راكان تؤكد له ان الطفل هو إبنه وأن نورا أبداً لم تخنه وأنها تحبه، ليعترف هو بدوره بأنه يحبها كثيراً.

أحد رجال الممثل طارق سويد "منير" يحاول قتل رامي داخل المستشفى بخنقه من أجل إلصاق التهمة براكان وبقائه في السجن، ولكن دخول زوجته رنا ونورا في اللحظة الأخيرة ينقذه، لكن من دون أن تنتبها إلى فعلته.

المحامي يخبر راكان أن سيتم الإفراج عنه خلال يومين بكفالة مالية، ويخرج لتدخل نورا التي اتت لرؤيته وتطلب منه اي يمضي على ورقة الطلاقن وعند خروجها تلتقي بليلى لتخبرها بأن تقنع راكان أن يطلقها كي يخلو لهما الجوّ.

خروج راكان من السجن، ووالدة نورا الممثلة نهلة داوود تحاول التقرّب من والدة راكان بعد معرفتها الحقيقة من أجل المال طبعاً.