في حلقة جديدة من مسلسل "العاصوف" تحدث التطورات التالية:

تصر عائلة خالد "ناصر القصبي" على اتهامه بفعل الزنا وانجاب طفل غير شرعي من غزيل، ومن اجل ان يثبت لهم انه ليس هو والد الطفل يطلب ان تأتي غزيل ووالدتها الى منزلهم لتتعرف اليه، وعندما تراه غزيل تنكر معرفتها به، وتشاهد شقيقه محسن فتخبرهم انه هو والد الطفل، وانه هو اخبرها ان اسمه خالد واراد ان تكون تهمة الزنا لخالد ليتخلص هو منها.

في البداية يدافع خالد عن شقيقه محسن ويتهم غزيل وامها بالكذب، ولكن عندما يتأكد خالد من صحة ما ذكرته غزيل ينفعل على محسن الذي اراد توريطه، فيذهب الى شقيقه الاكبر ويقول له انه يجب ان يقيم الحد الشرعي على محسن وهو 100 جلدة حد الزنا، و80 جلدة حد القذف، أم سالم رفضت هذا الشيء وهددت خالد وأخاه محمد لو ألحقا الأذى بمحسن.

أم سالم تقول لخالد إن أم غزيل طلبت منها أن تربي هي الطفل، أو أن تعطيه لها وهي تربيه بشرط أن تعطيها المال، أم سالم ترفض اعطاء الطفل لأم غزيل، وخالد يخبر أمه أن أم غزيل هدفها ليس الطفل، إنما المال.

توبخ ام سالم محسن على ما فعله بهم جميعاً، محسن يقول إن ما فعله هو زلة وهو مستعد لما يريدون، ولكنه لا يريد أن يتزوج غزيل حتى لو كان زواجا صوريا، فتقول له أمه انها ستعطي الطفل لعزيزة لتربيه ليكون قريبا منها وانه هو سيتحمل تكاليف تربيته والنفقة عليه طيلة حياته.