بناء على رغبة القراء الذين يطلبون احصاءات نسب مشاهدة المسلسلات الرمضانية على القنوات اللبنانية، وطلبهم تحديدا لأرقام شركة GFK فقد حصلنا على بعض النسب بعد جهد كبير، حيث تظهر النسب ان مسلسل "كل الحب كل الغرام" لا يزال يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في لبنان ويحطم الأرقام القياسية ويبدو أن تسمية "تسونامي المسلسلات" تصح على مسلسل "كل الحب كل الغرام".

واليكم الإحصاءات:

- كل الحب كل الغرام: 21.0

- الحب الحقيقي: 17.3

- تانغو: 12.8

- جوليا: 11.7

- ومشيت: 8.3

- الهيبة : 13.6

- طريق: 10.6

- موت اميرة: 5.8

- مذكرات عشقية: 3.5

- الحب جنون: 5.8

وبعد عرض النتائج يظهر أن الجمهور اللبناني لا يزال متشوقاً لأعمال الراحل الكبير ​مروان العبد​ الذي كتب قصة "كل الحب كل الغرام"، خصوصاً ان القصة شفافة وفيها الكثير من الأخلاقيات العالية التي تفاعل معها الجمهور وقرر من خلال متابعته للعمل أن يقول إنه يريد دراما خالية من الإبتذال والقتل والجرائم والعنف.

كما يتميز مسلسل "كل الحب كل الغرام" بالأماكن الجميلة التم تم فيها التصوير، بالإضافة الى دخول شخصيات جديدة للعمل مثل علي منيمنة ووفاء طربيه وغيرهما من الممثلين.

"​مسلسل كل الحب كل الغرام​"، من كتابة الراحل الكبير ​مروان العبد​، إنتاج وإخراج المبدع ​​إيلي معلوف​​، ويشارك في بطولته ​علي منيمنة، كارول الحاج​، ​خالد السيد​، ​باسم مغنية​ ، ​فادي إبراهيم، هيام ونغم أبو شديد، وفاء طربيه، مارون شرفان، راشيل نخول، جوزف سعيد، ايلي شالوحي وعصام الشناوي.