ناعمة الوجه، وتشّع الجاذبية من عينيها الواسعتين، لم تقربها كثيرا عمليات التجميل، وتتمتع بجسم خوّلها لان تكون عارضة أزياء عالمية، كما ان ملامحها طبيعية نسبة لشقيقاتها اللواتي خضعن للعديد من عمليات التجميل.

انها كايلي جينر، ممثلة وعارضة وسيدة أعمال أميركية ولدت في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا. وهي أصغر أفراد عائلة كارداشيان.

نشأة وحياةكايلي جينرالأسرية.

درست النجمة العالميةكايلي جينيرفي مدرسة Sierra Canyon School ولكنها أصبحت تدرس في المنزل منذ شهر ايلول/ سبتمبر عام 2012 وهي عاشقة للفن وعروض الأزياء والتصميم.

والدها هو الممثل والمعلق الرياضيبروس جينرالذي قرر أن يتحول جنسيا ليصبح امرأة ويكونكاتلين جينر، ولهذا السبب انفصل عن والدة كايلي المذيعة الأميركية و نجمة تلفزيون الواقعكريس جينروذلك بعد انجابها كايلي والنجمة وعارضة الأزياءكيندال جينر.

هي شقيقة نجمة تلفزيون الواقع الشهيرةكيم كارداشيانوعارضة الأزياء الأميركيةكورتني كارداشيان، والممثلةكلوي كارداشيان، والممثل روب كارداشيان ولكن من الأم. قبل أن تتزوج المذيعة كريس جينر من والد كايلي كانت متزوجة من قبل من النائب العام الأميركي ورجل الأعمال الراحل روبرت جورج كارداشيان، ولكنه توفي بسبب مرض السرطان. لديها اخوة غير اشقاء وشقيقات من غير والدهابروس جينرهم براندون تومسون، وبيرت وليام، وسام برودي، وكايسي جينر.

بداية مشوار كايلي الفني

ظهرت بعرض الأزياء مع خط سيرز Crush Your Style، وقامت بالتقاط العديد من الصور التي نشرتها المجلة الأميركية "أوك"، ثم توالت عروض​​​​​ الأزياء عليها وبدأت بتصدر أغلفة المجلات الأميركية ومنها مجلة Teen Vogue التي ظهرت فيها هي وشقيقتها كيندال جينر في عام 2012. وفي العام نفسه، تصدرتا أيضا كايلي وكيندال غلاف مجلة Seventeen بعنوان العودة الى المدرسة.

العام 2012 كان الانطلاقة الحقيقية للنجمة الأميركيةكايلي جينرلأنه في نفس العام أيضا أسست شركة (باك سن) مع شقيقتها كيندال من أجل تصميم بعض الملابس من توقيع تصاميمهم التي تحمل ماركة Kendal & Kylie، كما أسست النجمة العالمية كايلي جينير شركة مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة والشعر، و تم اطلاق خطوط الموضة في عالم الماكياج والجمال من خلال شركة أطلق عليها اسم كايلي. حققت هذه الشركة أرباحا طائلة وبالتالي تكون كايلي جينر هي أول امرأة صغيرة قد تحصد لقب مليارديرة.

قررت كايلي أن تحترف التمثيل على الرغم من صغر سنها وقامت بالمشاركة في المسلسل التلفزيوني الأميركي Oprah's Next Chapter عام 2012 ، لتظهر بعدها بمسلسل Keeping Up with the Kardashians.

حياة كايلي العاطفية

ارتبطت بنجم الراب العالمي تايغا منذ العام 2014 وكان اللقاء الأول بينهما عندما كانت كايلي في الرابعة عشر من عمرها بعد حضورها عيد ميلاد تايغا، ثم تقابلا مرة أخرى بعد عامين خلال حضوره عيد ميلاد كايلي الـ 16، ثم نشأت بينهما علاقة حب في عام 2014 وظلا متواعدين لفترة. بعد ذلك، انفصل الثنائي في شهر أبريل عام 2017. من بعدها مباشرة ارتبطت بمغني الهيب هوب الأميركيترافيس سكوتلتشعل غيرة تايغا، ولكن تطور الأمر و تواعد الثنائي إلى أن أصبحت كايلي حامل من صديقها وحبيبها ترافيس سكوت ومن المقرر أنهما سوف يخططان للزواج.

شائعات واجهت حياة كايلي الشخصية

تعيش كايلي جينر حياتها تحت الأضواء منذ نعومة أظافرها، فإكتسبت عبر ذلك خبرة كافية في كيفية الرد على الشائعات بطريقة ذكية.

وإتبعت كايلي الأسلوب نفسه في الرد على آخر الشائعات التي طالت نسب ابنتها "ستورمي"، إذ شكك البعض في أن يكون والدها الحقيقي هو حبيبها الحالي "ترافيس سكوت"، واقترحوا أن يكون الوالد الحقيقي هو حارسها الشخصي السابق "تيم تشانغ"، وذلك بسبب الشّبه الكبير الذي يجمعه بالطفلة ستورمي.

فنشرت كايلي صورةً عبر حسابهالخاص على احد مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها إلى جانب حبيبها ترافيس في سهرة الميت غالا، وعلّقت عليها بكلمتي "أبوي ستورمي".

ويجدر الإشارة إلى أنّ الحارس السابق "تيم تشانغ" صرّح بنفسه أنّ هذه الشائعات مُضحكة، قائلاً: "أنا شخص أحب الخصوصية للغاية، ومن الطبيعي ألّا أجيب على مثل هذه الشائعات السخيفة، لدرجة أنني ضحكت عندما سؤلت عنها. ومن باب الاحترام لكايلي، وترافيس، وابنتهما وعائلاتهما، أود أن أضع حدّاً لهذه الشائعات وأؤكد بأن تعاملاتي مع كايلي وعائلتها كانت محدودة للغاية، واقتصرت على العمل الذي جمع بيننا فقط. لا يوجد قصّة هنا، وأطلب من الإعلام أن يتوقف في إقحامي في رواياته، فهذا أمر يُقلل من احترام عائلاتهم."

آخر أعمال كايلي جينر

بعد احتفالها بعيد شقيقتها كورتني كارداشيان الـ39 برفقة أصدقائها وعائلتها، انتهزت كايلي جينرهذا اليوم المميز، لتعلن لمتابعيها ومعجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التعاون المشترك بينها وبين شقيقتها "كورتني"، الأم لثلاثة أطفال، لإطلاق خط مستحضرات تجميل جديدة تحت اسم "KOURT X KYLIE.

ونشرت "كايلي" عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعها بشقيقتها، حيث تظهر مستلقيةً على ظهرها مرتدية بوديسوت بلون البشرة ،بينما استلقت "كورتني" أمامها مرتديةً بودي سوت بلون البشرة مفتوح عند البطن مبرزةً خصرها النحيل وبطنها المسطحة.