برعاية وحضور وزير الإتصالات جمال الجراح، أقامت شركة "ألفا"، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، حفل الإفطار السنوي الذي تقيمه على شرف أهل الصحافة والإعلام، وذلك في فندق فينيسيا.

وأطل الفنان الكوميدي بيار شماسيان الذي قدّم مجموعة من النكات، وأضحك الحضور، وأضفى جواً من الفرح.

رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك قال في كلمته :"خلال عطلة نهاية الأسبوع، كان هناك حدثان مهمان جداً في العالم، الحدث الأول حصول فيلم "كفرناحوم" للمخرجة نادين لبكي على جائزة لجنة التحكيم في المهرجان، نحن شركة "ألفا" راعٍ أساسي وداعم لهذا الفيلم ولإنتاجه، نحيي نادين لبكي وفريق العمل كله الذي رفع إسم لبنان عالياً.

قصتنا مع السينما بدأت منذ الأوسكار مع "قضية رقم 23" للمخرج زياد دويري حيث كانت "ألفا" داعماً وراعياً أساسياً، ووصلنا اليوم إلى مهرجان "كان"، فنحن فخورون جداً بأن نكون جزءاً من الصناعة السينمائية في لبنان، ومن نجاحها.

الحدث الثاني حصل في منطقة خلدة وهو تدشين أول Active Cabinet من قبل "أوجيرو" بسرعة إنترنت وصلت تقريباً الىmegabite 100 في الثانية، ونحن في 13 نيسان الماضي، أطلقنا G 5 بسرعة وصلت الى 25 gigabyte في الثانية، وهذه نقطة مفصلية في قطاع الإتصالات".

​​​​​​​وزير الإتصالات جمال الجراح قال من جهته :"فعلاً "ألفا" إستطاعت أن تواكب التطور الذي يحصل في العالم وبسرعة وبمهنية عالية جداً، لذلك النتائج التي عرضها الأستاذ مروان هي نتائج حقيقية وجدية وغير مبالغ فيها. أنا أقدّر أنه كان هناك جهد كبير جداً من مروان وفريق عمله وكل موظفي "ألفا" حتى إستطعنا أن نصل إلى هذه المرحلة من التطور والكفاءة وتقديم الخدمة الجيدة للمواطنين اللبنانيين، وهذا حقهم علينا فهم يدفعون فاتورة غالية وعلينا أن نقدم لهم في المقابل خدمة جيدة.

ولكن هذا ليس طموحنا أن نقف عند هذا الحد، بل نحن مستمرون في عملية تطوير القطاع والشبكات والمعدات، والوزارة إتخذت قراراً وهو أنه ليس مهماً المبلغ الذي سنصرفه على تطوير الشبكات والمعدات، المهم أن نصل إلى وقت نقدم فيه خدمة ممتازة، وننتهي من إنقطاع الخطوط وعدم وجود تغطية إرسال من الشبكة، ونحن بدأنا العمل بشكل جدي، ووفرنا الإمكانيات اللازمة لهذا التطوير".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.