وجّه الممثل السعودي عبدالله السدحان رسالة قاسية لأحد النقّاد، الذي انتقد حلقة "النحات" من مسلسله "بدون فلتر"، وذلك عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب السدحان قائلا: "ظاهره تسمى نقد لبعض الاعمال والمقصد القناة حلقة النحات جانب الصواب من نصَبَ نفسه ناقد نعم الاغنيه من الراديو الى ان تم طرق الباب ثم تحولت إلى مؤثر موسيقي بأغنيه تناسب الحاله كأي عمل ليخرج من لايفقه وينتقد وبدون علم نقبل النقد وليس الاستهزاء الله يصلحك ثانياً من انت".

وتابع: "نعم من يكون فنان او أرجوز او منولجست او ناقد ومن تكون انت يا فنان ومن نصبكم هو لايتعدى كونه وسيع وجه وقضب ميكرفون من اجل ان ينبح مقابل مبلغ مالي لانختلف ان النقد مطلب ام يسّفل بزملاء ويشمت بهم لا انا ولا المشاهد يقبل واذا حدث غلط برتبه عسكريه المطلوب التنبيه وليس التسفيل عيب، بعدين من نصب هذا البوق ليكون ناقد وهو لايعرف ابجديات التمثيل والاداء الحسي ليتحول لناقد وأين النقد ؟ من ممثل متواضع لبوق لثلة من الحاقدين يتصيدون مايسمى براكور حركه او راكور ملابس بس !! هذا همك هذا هو النقد شماته !! كل ماطق عود حصاة قال انا المَشاهد ، تكذب المشاهد ارقى واسمى".

وواصل كلامه قائلا: "لم يسبق لي بحياتي ان رديت اوجادلت لكن ارى واسمع تسفيل وشماته بزملاء وقهقه شوي تنشق لغوده لأن الرتبه غلط اخي وجه نبه مهوب تقهقه شامتاً شوي تطيح من كرسيك من القهقهه والمؤثر الصوتي بالنحات ماتفهم معنى نقله من مشهد لمشهد ولاتألب المشاهد هنا عمل للنجمه جنيفر انستن به غلط وماقهقهنا".
وختم بالقول: "ختاماً انا رجل اكره المطبلين والمنافقين والمنتفعين الذين يستغلون طيبة المتلقي ويسعون لتأليبه عيني عينك بحجة أنا ناقد ناقد مين ؟ مدفوع لهم مبالغ ماليه فقط للأسأه لنا ولقناة وليده @SBC_Channel وألطق فينا انا والشباب او الشياب سمونا كما تشاؤون عذراً على اللجه واخر مره" .