في الحلقة الرابعة من مسلسل "العاصوف"، بعد أن تخبر "أم غزيل" "أم سالم"، أن الطفل اللقيط هو إبن إبنتها غزيل من والدها خالد، وتهدد بالفضيحة واللجوء الى الشرطة تقوم "أم سالم" بطردها، فيما تمنحها "أم غزيل" مدة أسبوعين، للإعتراف بالطفل أو الفضيحة.

تجتمع "أم سالم" بأبنائها محمد ومحسن وسارة، وتخبرهم أن الطفل الذي وجدوه أمام المسجد هو إبن أخيهم خالد، وطلبت أن يجدوا حلا لهذه المصيبة، وطلبت من إبنتها سارة ألا تخبر أحدا بهذه القصة، وبالأخص خالتها طرفة وبنات خالتها.

وتبدأ العائلة بلوم خالد الذي يقوم بدوره ناصر القصبي، وإتهامه بأنه جلب لهم الفضيحة، في حين ينكر تماما صلته بالطفل ومعرفته بغزيل.

ويقترح شقيقه محسن على أمه وأخيه محمد مخرجا لقصة خالد، أن يتزوج خالد غزيل ويطلّقها، وأن يقولوا للناس إن خالد أحب غزيل وتزوجها بالسر، وأن أم غزيل سحرت خالد ووضعت السحر أمام المنزل، وعندما أمطرت بطُل السحر.

خالد يخبر إبن أخيه بالقصة، وعندما يسمع إبن أخيه أن أم الطفل هي غزيل، أخبره أنه ذات مرة وهو يمشي أمام بيتها فتحت الباب ونادت عليه، وقالت له أنه يوجد قط كبير على سطح المنزل وهي لوحدها وخائفة من هذا القط وطلبت مساعدته، وعندما طلع على السطح لم يجد قطا ووجد غزيل تفرش حصيرة وتجلس عليها وتطلب منه أن يجلس بجوارها، فسأله خالد إذاً أنت من قال لها أن إسمي خالد؟