أتت شيلاء سبت من عالم الجمال، اذ ان شكلها المميز والجذّاب ساهم في شهرتها، اضافة الى موهبتها التي اوصلتها لكل الجمهور في العالم العربي.

ولدت شيلاء في مدينة المحرق عام 1989 لأسرة فنية، حيث ان والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات، هنّ: شيماء وشذى وأبرار. شيلاء سبت هي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، شاركت في مسابقة بحرين توب مودل عام 2010، وحازت حينها على لقب ملكة جمال البحرين، تخصصت في مجال إدارة الموارد البشرية في جامعة نيويورك، الا انها حملت شغف التمثيل منذ صغرها، فشاركت في طفولتها بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد عام 1998، وبعد حملها لقب ملكة جمال البحرين، دخلت مجددا مجال التمثيل عام 2011، كما شاركت بمسابقة ملكة جمال العالم عام 2013 والتي اقيمت حينها في الهند، الا انها لم تفز باللقب.

وتعد أول فتاة خليجية تشارك في هذه المسابقة العالمية.

شيلاء سبت الى تقديم البرامج

احبّت شيلاء سبت ان تخوض تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج "S3"، الذي سيعرض في موسم رمضان، بمشاركة الإعلامي الكويتي صالح الراشد، وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني.

اعمال شيلاء سبت التمثيلية

في رصيد شيلاء سبت العديد من الأعمال التمثيلية التي لاقت نجاحا كبيرا ونسب متابعة عالية، اذ انها شاركت لأول مرة في الدراما الخليجية عام 2011 في مسلسل "الغني والبخيل"، بعد ذلك مسلسل "بنات الجامعة، سكن الطالبات"، الوداع، إضافة إلى مسلسل أوراق الحب التي شاركت به إلى جانب شقيقتها شيماء.

حياة شيلاء سبت الخاصة

دائما ما تثير شيلاء سبت الجدل حول حياتها العاطفية، اذ انها تحدثت لاحدى وسائل الاعلام عن ارتباطها بشاب كويتي، وتركها له فيما بعد، لأسباب لم تفصح عنها، وأشارت إلى أنها رومانسية وترفض الزواج المبني على التجارة والمصلحة، قائلة: "لو كنت أريد الزواج كنت تزوجت من زمان لأن هناك وايد ناس يعرضون عليّ الزواج، ومو سالفة أنه ما حد يستاهل، ولكن لا اتزوج من من يقول لي سأدفع لك مهر هالكثر وأسويلك هذا وهذا ولكن أنا ما يهمني هذا، الإنسان كلش مو مادية. انا رومانسية والزواج مو تجارة والمال آخر همي حتى في أعمالي الفنية".

هل تزوجت شيلاء سبت من الاعلامي بدر آل زيدان؟

انتشرت العديد من الإشاعات تفيد زواج الممثلة شيلاء سبت من الاعلامي السعودي بدر آل زيدان، بعد ان نشرت ععبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه مرتدية فستان ابيض، وتبين لاحقاً أن هذا الفيديو هو عبارة عن مشهد من مسلسل "تعبت أراضيك" .

وفي تصاريح اعلامية لها نفت خبر زواجها من بدر سرا، واعتبرت أن هذا الخبر مضحكا، الا انه في نفس الوقت مزعجا، وهذه الشائعة لا تمت للحقيقة بصلة، واشارت الى انها وبدر تربطهما علاقة صداقة قوية، وتوجد "كيميا" بينهما، وعن سؤالها عن صورهما التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي امتنعت شيلاء عن الاجابة واكتفت بابتسامة.

شقيق حسين الجسمي ينتقد شيلاء سبت

تعرضت الممثلة البحرينية شيلاء سبت لعدة انتقادات لاذعة بسبب أحد ادوارها التمثيلية، اذ انها اتهمت من قبل البعض بالإساءة للفتاة السعودية، وابرز من هاجمها هو شقيق الفنان حسين الجسمي الصحفي صالح الجسمي.

الا ان شيلاء نفت ان تكون قد شوّهت صورة الفتاة السعودية، وردّت على منتقديها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "بالعكس مافي أي إساءه أنا قمت بدور بنت قوية وصاحبة شركات ومن الموثرات بشكل ايجابي.. ومستحيل أقبل اني اسيء على اي بلد او اي احد اتمنى متابعة القصه قبل الحكم من كلام ناس مايدرون شالقصه" .