فور إعلان فوز فيلم "كفرناحوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكي بجائزة "لجنة التحيكم" ضمن مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ71 المنعقدة حالياً، أعرب عدد كبير من المسؤولين السياسيين والفنانين والإعلاميين عن فرحتهم وفخرهم بالإنجاز الذي حققته لبكي لوطنها لبنان.

وضجت وسائل التواصل الإجتماعي برسائل التهنئة والفخر نذكر منها:

رئيس الحكومة سعد الحريري الذي كتب:" مبروك للمخرجة نادين لبكي وكل طاقم فيلم "كفرناحوم" الفوز بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي. كل لبنان يفتخر بنجاحك يا نادين".

النائب سامي الجميل:"شكراً نادين لبكي لتمثيلك لينان على هذا الشكل الجيد، وإحرازك الجائزة إنه يوم تائيخي للسينما اللبنانية نحن جميعاً فخورين بك".

الرئيس السابق للجمهورية ميشال سليمان :"مبروك، مرة اخرى هذه السنة تنال السينما اللبنانية احدى اكبر الجوائز العالمية، شكراً لنادين لبكي لرفع اسم لبنان ونيلها جائزة السعفة الذهبية في كان عن فيلمها كفرناحوم".

الفنانة إليسا :"مبروك نادين لبكي إنجازك بيكبّر القلب وإنتي فخر لكل لبناني بهالإنجاز يللي ناطرينو من إيام مارون بغدادي. انشالله السنة الجايي تكوني عم تحملي الأوسكار".

الفنانة مايا دياب :"مبروك نادين لبكي على فوزك بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان".

الإعلامي جمال فياض :"مبروك للمخرجة اللبنانية نادين لبكي جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي 2018، عن فيلمها كفرناحوم جائزة استحقتها دون شوائب ولا وساطات".

هذا بالإضافة إلى الكثير من التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا بدورهم عن فخرهم وفرحتهم بإبنة بلدهم على هذا الإنجاز.