تحدثت الفنانة نوال الكويتية وللمرّة الأولى عن سرّ خلافها مع الفنانة الإماراتية أحلام وسبب ذلك الخلاف، إضافةً إلى كشفها عن مشاركتها في الموسم المقبل من برنامج " آراب أيدول ".

وجاء حديث نوال هذا خلال حلولها ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" حيث أكدت في تلقيها عرضاً من إدارة محطة "أم بي سي" للمشاركة في لجنة تحكيم " آراب أيدول " دون الإتفاق بعد على التفاصيل.

أما عن خلافها مع أحلام، فأشارت إلى أن الاخيرة بدأت بمضايقتها من خلال عدة تغريدات لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كانت بدايتها عندما كتبت احلام " أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته"، مضيفةً انها كانت تقصدها لأنه أتى تزامناً مع الحفل الذي أحيته نوال مع عبده في الكويت وقالت :"المفروض ان لا تكتب ذلك".

وتابعت أنه وخلال حفلها في موازين صوّرت أحلام المسرح قبل حضور الجمهور ونشرت الصورة في حسابها وقالت:" معقول هذا جمهور نوال فقط"، الأمر الذي اعتبرته نوال "حركة ليست جميلة من أحلام".

وأضافت:" أطلقت عليّ تسميات ليست لي وخلال مؤتمري الصحافي في المغرب سألوني عنها فقلت إن شخصيتي تختلف عن شخصيتها وهذا أمر صحيح ولا يدعو للزعل. وبعد ذلك توالت الأمور ومنها تصريحاتها في الاعلام حينما قالت عني: مافيني خير"وهذه كلمة كبيرة وأساءت لي كثيراً في تصريحاتها وأنا لم أسئ إليه".

وختمت نوال مشيرةً إلى أنه لا مجال للصلح حالياً لأن الإحترام فقط مضيفةً:"الأمور قد تتغيّر وأنها قد تسامح ولكن لا تنسى الأذية".