عام 1977 ولدت طفلة لبنانية أصبحت من أهم الشخصيات التي لمعت تحت الأضواء.

سيرين عبد النوراسم جمع بين الغناء والتمثيل، فصاحبته تتميز بشخصية مرحة وعفوية وتملك ذلك الجانب الأنثوي الّذي يطغى على تصرّفاتها التي تلقى إعجاب الملايين.

سيرين عبد النورتتمتّع بجمال تلهث خلفه عدسات الكاميرات، وتأخذ المشاهدين برحلة إلى عالم مليء بالمواهب. وباختصار، من مجال عروض الأزياء إلى شخصية أثبتت نفسها في الساحة الفنية بجدارة، انتقلت وبرعت وتسلقت سلّم المجد.

لطالما تمنى آلاف الرجال الارتباط بها، إلاّ أنّ شخصا واحدا استطاع أن يخطف قلبها ليشكلا معا عائلة تغمرها الالفة الحب والاحترام.

سيرة سيرين عبد النور المهنية:

في التسعينيات دخلتسيرين عبد النورعالم عروض الأزياء لأهم المصممين منهم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وعام 1994 شاركت كعارضة أزياء في فيديو كليب أغنية "كلام الناس" للفنان السوري جورج وسوف. عام 1998 فتحت لها أبواب التمثيل، وأطلّت في العديد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2003 أطلّت بطلة على مسلسل "ابنتي"، ومن هنا بدأ اسم سيرين يلمع في هذا المجال.

"ليلة من الليالي" هو أول ألبوم أطلقته سيرين عبد النور عام 2004 وبعد حوالي 4 سنوات شاركت في بطولة فيلم "رمضان أبو العلمين حمودة" إلى جانب الممثل المصري محمد هنيدي، ومن هنا أصبح اسم عبد النور يتداول على لائحة أهم الممثلات في العالم العربي.

في رصيد سيرين عبد النور حتى الان حوالي 12 مسلسلا وهي: مريانا، غدا يوم آخر، ابنتي، غريبة، السجينة، حواء في التاريخ، أهل الغرام، سارة، الأدهم، روبي، لعبة موت، سيرة حب، 24 قيراط، قناديل العشاق. و 4 أفلام وهي: دخان بلا نار، رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، المسافر، وسوء تفاهم.

سيرين عبد النورتمتلك أيضا رصيدا في الأعمال الغنائية، فلديها العديد من الأغنيات الضاربة التي تمحورت ضمن ثلاثة ألبومات وهي ليلة من الليالي، عليك عيوني، وليالي الحب.

كما تطل حاليا فيى خماسية تحمل عنوان "الشهر السابع".

حياة سيرين عبد النور الزوجية:

استطاع رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة أن يخطف قلب سيرين ويتزوجها عام 2007.

وفي تفاصيل قصة هذا الثنائي الناجح، كانتسيرين عبد النورتلتقي بفريد عدة مرات في أماكن عديدة بالصدفة، وبعدما ارتبطا اتّضح أنّه أخبر أصدقاءه بأنّها تعجبه وحين يخبرونه أنّهم رأوها في مكان ما يلحق بها. وبعد فترة حصل فريد على رقم سيرين من إحدى صديقاتها، وبعدها أصبحا يتواصلا مع بعضهما بشكل متكرر. سيرين عبد النور وجدت في فريد الشاب الطموح وكل تلك الصفات التي تبحث عنها، وبعد 7 سنوات من الخطوبة قرّرا الزواج.

سيرين عبد النورلديها من زوجها فريد رحمة كل من ابنتهاتاليا، وابنها كريستيانو.

علاقةسيرين عبد النوربنجوى كرم:

شهد المحبّون في الآونة الأخيرة علاقة صداقة قوية تجمع بين سيرين عبد النور والفنانة اللبنانية نجوى كرم، ولا شكّ في أنّ مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت في عكس هذه الصورة إلى الجمهور.

وغالبا ما نلاحظ من خلال صورهما، أنهما دائما تقومان بنشاطات شيقة مع بعضهما، والتي بالتالي تعكس كمية الحب التي تجمعهما.

أزياء سيرين عبد النور:

منذ أن دخلتسيرين عبد النورإلى الساحة الفنية، رسمت لنفسها خطاً مختلفاً ميّزها عن باقي الفنانات. وهذا الخط لاقى الكثير من إعجاب المحبّين الّذين باتوا ينتظرون إطلالاتها التي تجمع بين النمط العصري والكلاسيكي الّذي يعكس أناقتها.

في الآونة الأخيرة، لجأت سيرين إلى الفساتين الطويلة، التنانير، والـ جمب سوت، وفضلت الألوان التي تتناسب مع بشرتها الفاتحة مثل الأسود، الأبيض، الزهري الفاتح، البيج وغيرهم.

انتقادات تطال سيرين عبد النور

علاقة سيرين عبد النور قوية مع أهل الصحافة ومحبّيها، الأمر الّذي نادرا ما يعرّضها لانتقادات من قبلهم. وبالفعل هذا ما لاحظناه مؤخرا، فبعيدا عن أنّها تتمتع بجمال خلاّب إلاّ أنّها امرأة ذكية تدرس كل خطوة تقوم بها خصوصا تلك المتعلقة بالإعلام.

سيرين عبد النوروشخصيتها المرحة

تتمتع سيرين عبد النور بشخصية عفوية ومرحة جدا، وهذا ما يلاحظه المتابعين من خلال الـ "نكت" والفيديوهات المضحكة التي تشاركهم إياها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.