حققت الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي "الوصية" نجاحا كبيرا، ويقوم ببطولته الإعلاميان الساخران أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، واشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالحلقة.

وجاءت الحلقة الثانية بمجموعة كبيرة من المشاهد الكوميدية، أبرزها ظهور الفنان كريم كوجك كضيف شرف ويقدم شخصية طبيب نفسي، يعالج "سمسم" الذي يقدمه أحمد امين، والذي يشعر بالسوء من معاملة "ايبو" الذى يقدمه اكرم حسني، ووصفه الدائم له بلفظ "ابن الداده".

فيما يبحث "ايبو" عن اعلام الوراثة بعد وفاة والده طارق النويري الذى يقدمه بيومي فؤاد في نهاية الحلقة الأولى، فيما ينقلب عليه سمسم و شاهي، التي تقدم شخصيتها ريم مصطفى بسبب استهتاره الدائم، ويتركوا العمل في مصنع والده، إلا ان محامي الشركة احمد حلاوه يبلغهم ان الوصية التي يتركها والد اكرم حسني تجبرهم على البقاء معه لمشاهدتها.

ليظهر بيومي فؤاد مرة أخرى في الوصية التى سجلها فيديو قبل وفاته، ويفاجئ ابنه ايبو بوصية تجبره على تنفيذ عدد من المطالب للحصول على ورثه، وتكون المفاجأة في مطالبته بإعادة حق مجموعة من الأيتام الذين شردهم بيومي فؤاد أثناء بناء مصنعه على ارض دار ايتام منذ 35 عاماً.

الحلقات القادمة ستكشف كيف يقوم ايبو بالبحث عن هؤلاء الأيتام لاقناعهم بالتسامح في حقهم حتى يتمكن من الحصول على ورثه كاملا، وسيساعده في ذلك سمسم وشاهي.

المسلسل تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج كريم أبو ذكرى.