يعتبر ​الماكياج الهندي​ من الأساليب الجذّابة لما يتميّز به من تقنيات مميزة ولافتة، إكتشفي معنا كيفية وضع ماكياج هندي بالخطوات لتحصلي على إطلالة حيوية وأنيقة في آن.

طريقة عمل ماكياج هندي

الجلد​ - كريم الأساس: يمكنك إستخدام الظل المماثل للون بشرتك، (وفي الشتاء قومي بخلط قطرتين من الماء مع كريم الأساس حتى يستمر لفترة أطول) . يمكنك إستخدام بعض من مسحوق الأساس والبودرة لنتائج جيدة بالتأكيد .

العيون: إذا كنت ترغبين في إستخدام ظلال العيون، إستخدمي الألوان الجريئة مثل البرونز أو الأحمر الداكن، و مهما كان إختيارك تجنبي الألوان المضيئة والزاهية. إستخدمي ​الآيلينر​ مع القليل من الماسكرا، وسيكون ذلك رائعاً. وتأكدي من أن حاجبيك مضبوطين.

الشفاه: لا تستخدمي أبدا البينك الفاتح أو اللون الأحمر القوي للشفاه، إذا كان لديك لون بشرة داكنة. إستخدمي الألوان النيود الخفيفة، مع القليل من ملمع الشفاه سيكون أفضل . وأبدا لا تستخدمي الألوان الفاتحة على الخدين، وإذا كان لديك بشرة داكنة، إستخدمي درجات أكثر كثافة ولكن لا تستخدمي الألوان الداكنة، ويمكنك إضافة لمعة خفيفة عليها.

الأظافر: إستخدمي الألوان مثل الأسود والبرونزي اللامع والأخضر، وهذه الألوان مع البشرة الداكنة ستكون أفضل. ويمكنك بعد ذلك تزيين وجهك ببعض الإكسسوارات الهندية المعروفة.

نصائح عامة:

كوني واثقة من نفسك، إذا شعرتي أنك جميلة، سوف تبدين جميلة.

لا تختاري إختيارات متطرفة في ماكياجك، حتى لا يكون شكلك غريبا.

حاولي دائما الحصول على قسط كاف من النوم، فإنه سوف يمنع الهالات السوداء وسوف يجعلك أكثر جمالاً.

لا تذهبي للألوان الخفيفة لأنها لا تناسب لون بشرتك، ويجب عليك بدلا من ذلك إختيار الظلال الداكنة و الطبيعية.

لا تبالغي في وضع المجوهرات.