وجّهت الفنانة الإماراتية فاطمة زهرة العين رسالة للاعلامية مشاعل الشحي، بعد اعتذارها من عائلتها على الصور التي تم تداولها من عقد قرانها على الفنان احمد خميس، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فاطمة: "ربي يستر عليج يا مشاعل والله يوفجكم ويسعدكم في زواجكم.. اللي حلو فالموضوع ان مشاعل اعتذرت مب مثل بعض المشاهير إذا انتقدوهم زادوا في قلة حيائهم وحست بغلطها كانت مبادرة الاعتذار جميلة منها".

وتابعت: "أنا والله لما شفت الفيديوهات نعم معاكم كان شوي أوفر بس والله اللي فاهم يوم بيحلل الفيديوهات بيعذرهم من ناحيتي كانوا جداً عفويين ولاحظوا عليهم انهم حتى كانوا ناسيين التصوير من كثر الفرحة تقول أطفال بعض الأحيان الانسان من بعض المواقف ينسى نفسه مثلا فالفرح.. وقت العصبية الحزن.. هذا مب معناته انه شخص سيئ انا من الأشخاص اذا كان هناك تصوير مباشر جماهيري من أشوفهم انسى التصوير وأنسى نفسي لني فرحانة بشوفة محبيني لين ماينبهوني انه في تصوير".

واختتمت قائلة :"أتمنى من كل المنتقدين انهم يخفون عليهم واعتبروهم عيالكم وما نبا نخرب عليهم فرحة زواجهم حرام مانبا نقول يافرحة ماتمت لا تمت ولله الحمد الامور طيبة والسموحة منكم".