استطاع بعض النجوم العالميين ان يصبحوا حديث الناس في العالم العربي لا بسبب اعمالهم وانجازاتهم، بل عن طريق شريك حياتهم الذين اختاروه فأصبحوا مشهورين اكثر من خلال هوية الحبيب العربي. ولعل الموضوع دقيق بعض الشيء بسبب تعلّق العرب بهويتهم فيصبح مثلا الفنان المتزوج من لبنانية صهر لبنان "كله"، والذي ارتبط بجزائرية، حديث الجزائر كلها، فترتفع اسهمهم ويصبحون محبوبين اكثر.

سوف نستعرض معكم اسماء اهم 10 فنانين عالميين اختاروا شريك حياتهم من لبنان والعالم العربي:

 

تشانينغ تاتوم​ و​جينا ديوان

برغم انفصالهما في الفترة الاخيرة بعد 12 سنة من الارتباط، الا ان قصة حب الممثلين الهوليووديين كانت حديث العالم في السنوات الماضية وخصوصا في لبنان، وذلك بعد ان اعترفت جينا في مقابلة، انها تمتلك جذورا لبنانية من والدها. يذكر ان لتشانينغ وجينا ابنة اسمها "ايفرلي" .

جانيت جاكسون​ و​وسام المانع

ارتبطت جانيت جاكسون ورجل الأعمال القطري وسام المانع، في حفل زفاف سري في عام 2012. وعلى الرغم من انه اعتبرها"امرأة احلامه"، الا ان زواجهما لم يستمر الا لاشهر قليلة ولهما طفل اسمياه "عيسى" .

جورج كلوني​ و​أمل علم الدين

استطاعت المحامية اللبنانية أمل علم الدين ان تلفت انظار الممثل العالمي جورج كلوني منذ اللقاء الاول، هو الذي كان يظن انه سيبقى عازباً طيلة حياته، الا انه استطاع ان يجد شريكة حياته ذات الاصول اللبنانية، وتزوج هذا الثنائي الشهير في مدينة البندقية عام 2014 ولديهما توأم هما الكسندر وإيلا.

جيرارد بيكيه​ و​شاكيرا

التقى اللاعب الاسباني الشهير جيرارد بيكيه بالفنانة الكولومبية من اصول لبنانية شاكيرا، في كواليس تصوير فيديو كليبها الخاص ببطولة كأس العالم 2010 ومن وقتها لم يفترقا وعندما ربح بلده البطولة في تلك السنة أهداها الفوز.

لديهما طفلين هما ميلان وساشا.

 

سيسك فابريغاس​ و​دانييلا سمعان

اصبحت اليوم دانييلا سمعان من اشهر النساء تأثيرا بالمراة العربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ان عرفت شهرة واسعة بارتباطها باللاعب الاسباني سيسك فابريغاس. تعارفا في مطعم وكانت دانييلا في وقتها متزوجة الا انها تطلقت من زوجها اللبناني وارتبطت بسيسك ولهما 3 اولاد ليا، كابري وليوناردو، وسيتزوجان هذا الصيف.

مايكل بلاك​ وناتاشا طنوس

شوهد الثنائي لاول مرة في حفل في ميونيخ عام 2015، ومنذ ذلك الحين اصبحا حديث البلد اذ ان ناتاشا من الجنسية اللبنانية وقاما بزيارة لبنان سوياً وعيّدا عيد الميلاد في مسقط رأس ناتاشا. يذكر ان مايكل كان متزوجاً وتطلق في العام 2012 وله 3 اولاد من زوجته.

جورج مايكل​ و​فادي فواز

قبل وفاته في العام 2016، ارتبط الفنان الانجليزي جورج مايكل بمصفف الشعر اللبناني فادي فواز وجمعتهما علاقة حب قوية قبل ان يرحل الفنان الشهير عن هذا العالم. وعادت علاقتهما لتكون تحت الاضواء، بعد ان بدأ فواز بعرض ممتلكات جورج مايكل للبيع لكي يكسب المال.

ريكي مارتن​ وجوان يوسف

فاجأ الفنان العالمي ريكي مارتن بزواجه من حبيبه السوري الاصل جوان يوسف في حفل زفاف حضره الاصدقاء والمقربون من الثنائي. تزوجا العام الماضي ويربيان سوياً توأم ريكي مارتن الذي انجبهما عبر ام بديلة فالتينو وماتيو . ويقول ريكي انه لم يعد يستطيع ان يتنفس بعد ان التقى جوان لاول مرة. اما موضوع الشذوذ فهو لا يشكل عائقاً أمامهما اذ جعلا علاقتهما علنية من البداية ويقبلان بعضهما على السجادة الحمراء.

 

 

كلوي كارداشيان​ و​فرينش مونتانا

ارتبطت نجمة تلفزون الواقع كلوي كارداشيان بمغني الراب العالمي "فرينش مونتانا" ذو الاصول المغربية وحصد شهرة واسعة عبر برنامج عائلة كارداشيان. العلاقة بينهما لم تدم واليوم كلوي مرتبطة بشخص آخر.

كورتني كارداشيان​ ويونس بنجيمة

بعد ​سكوت ديسيك​، ارتبطت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان بعارض الازياء ذو الاصول الجزائرية يوسف بينجيمة. ورغم فارق السن بينهما الا انه يبدو ان علاقتهما على احسن ما يرام واعربت كورتني عن سعادتها بلقائها بيوسف البالغ من العمر 25 سنة.