شقّت طريقها بمثابرة وعزيمة، راودها حلم الممثلة الشهيرة منذ الصغر، وبالفعل حققت طموحها وجعلت من نفسها شخصا ناجحا لا يضعف ولا يستسلم، هي الممثلة الكويتية الأصلصمود الكندريوالتي ولدت في مصر بسبب الحرب آنذاك بين العراق والكويت، الا انها عادت الى بلدها فور انتهاء الأزمة.

حياة الممثلة صمود الكندري المهنية

بدأت حياتها الفنية بعمر السادسة عشرة وذلك عام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل "لعبة الأيام"، وتميّزت بشكلها الجميل وحضورها

اللافت، ما أدى الى اعطائها فرص كبيرة في مجال التمثيل.

اثبتت جدارتها اكثر من خلال مشاركتها في مسلسل "ساهر الليل" عام 2010، وبعد ذلك غدت رقما صعبا ومنافسا للكثير من الممثلات.

بعد علاقتها القوية بالممثل محمود بوشهري، انهت العلاقة معه بسبب غيرة بعض الفنانات، التي سببت لها العديد من المشاكل مما جعل البعض يتهمها بالغرور.

الحب في حياة صمود الكندري

كثيرا ما تأخذ الحياة العاطفية الخاصة للمشاهير حيزا كبيرا من اهتمام جمهورهم.

في احاديث صحفية، اشارت صمود الى انها تعيش حالة حب ستتوج بزواج قريب بعد شهر رمضان، كما وأنها لن تفكر في الاعتزال لكن لو تعارض الأمر مع أسرتها وبيتها في المستقبل فسوف تضطر الى اتخاذ قرار الاعتزال.

وابرز اعمال صمود الكندري

في رصيد الممثلة الكويتية صمود الكندري العديد من الأعمال التمثيلية التي لاقت رواجا ونجاحا كبيرين، اهمّها:

قلوب حائرة، طاش ما طاش، فرصة ثانية، غريب الدار، سقوط الأقنعة، الإعتذار، بقايا الأمس، أنين، ساهر الليل، يا صديقي، دار الهوا، تو النهار، لو باقي ليلة، حب ولكن، للحب جنون، ثريا و غيرها.

شاركت ايضا في عدة مسرحيات ابرزها:

الغول، بلاد العجايب، قلعة الساحر، القبعة الزرقاء، مصنع الكاكاو، عصابة عزوز، و سندريلا 2.

حقيقة خلافها مع محمود بوشهري

اكدت صمود، أنه لايوجد أي خلاف بينها وبين الممثل محمود بوشهري وأنها تحترمه وتقدره، الا ان هناك خلاف في وجهات النظر، وكشفت انها كانت ستشاركه بطولة عمل الا ان انشغالها بتصوير عمل آخر حال دون ذلك.

خلاف صمود مع المخرج علي العلي

في تصريح لها لاحدى البرامج التلفزيونية، شنّت الممثلة صمود هجوما على مخرج مسلسلها "ذاكرة من ورق" علي العلي، الذي اتهمته بتشويه دورها في هذا العمل، وذلك بسبب حذف العديد من مشاهدها التي صورتها في برلين، من دون اي سبب مقنع يبرر هذا التصرف.

وان حذف هذه المشاهد المتعمدة حسب قولها، أدى الى ظهورها بطريقة ضعيفة، محملة المسؤولية للمخرج علي العلي الذي لولاها لم يكن يعمل في هذا العمل، وذلك بعد ان كلمت المنتج عامر الصباح بشأن ان توفّر له فرصة مهنية، بدلا من جلوسه في البيت.

وكشفت انه عرض عليها اولا دور مشاعل في المسلسل، الا انها اعتذرت عنه وفضّلت دور شوق، بعد اصرار كبير من المنتج والمخرج العلي.

وبعد ذهابها الى برلين لتصوير احد مشاهدها صُدمت ببعض الامور التي حصلت معها، وهي عدم احترام الممثلين من قبل القيّمين.

لذلك طلبت من المنتج عامر الصباح تصوير مشاهدها بشكل كامل من دون ان تأخذ استراحة، كما قالت انه حدثت خلافات بينها وبين المخرج علي العلي بسبب "القيل والقال"، واتى حذف مشاهدها متعمدا بسبب تلك الخلافات التي حدثت بينهما.

اذا ان الممثلة الكويتية صمود الكندري مازالت تحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي، خصوصا في الخليج، احبّها الجمهور وشكلها الجميل ساهم بشكل كبير ايضا في ادوارها التمثيلية، وفي وقوفها امام كبار الممثلين العرب.