شاركت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ الجمهور، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، رسالة إعتذار منها شارحة ما يأتي :"أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018.

. أتمنى أن أوفي بالوعد للآخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية فترة التصوير ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق.
لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقاً لمن ستنحاز! كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أحسس أحد بما يحصل ولكن هذه المرّة لن أستطيع لأني لا أريد أن أكسب عمل على حساب نفسي كإنسانة. فإذا أكملنا التصوير هذا يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي! I am sorry"

لكن موقعنا اتصل بالفنانة هيفا وهبي لمعرفة مصير عملها "لعنة كارما" لتؤكد لنا أنها عادت إلى موقع تصوير مسلسلها، وان شركة الانتاج استجابت لطلباتها لما يناسب شروط العمل.
وليس صحيحاً ما تداولته بعض الألسنة عن ان المسلسل من إنتاج هيفا، وهذا ما نفاه بشدة المنتج ممدوح شاهين.
و قد علمنا ان هناك ١٠ محطات ستعرض المسلسل وليس محطة واحدة كما قيل من قبل البعض.
يذكر ان العمل تدور احداثه حول "كارما"، الشابة التي تعيش صراعاً داخلياً نتج عن مصيبة عائلية حصلت قبل ولادتها، وكذلك طفولتها وتربيتها في ملجأ بعيداً عن أهلها وهي طفلة، لتعود بعد سنوات فتتوعّد بالإنتقام ممن تسبّبوا بألمها وأذية والدتها، وفيما تكون قد تمرّست في أعمال النصب برفقة شلّة من الأصدقاء تربّت معهم أيام الطفولة في الملجأ. والدتها التي تحبّها وتخاف عليها كثيراً، تحذّرها دائماً مما يدور في بالها غير السوي من دوافع إنتقامية بسبب الماضي، إلى أن تنقلب كل المقاييس، بعد وقوع أكبر عملية نصب في قبرص، فتنقلب معها حياة كارما ومن حولها إلى مجهول، لم يكن في الحسبان رغم ذكائها.
العمل من تأليف عبير سليمان،اخراج خيري بشارة و انتاج MGR.
ويشارك في تمثيل المسلسل فارس رحومة، زكي فطين عبد الوهاب، عبير عيسى، الاردنية شيرين، سامح الصريطي، محمد سليمان، ضياء عبد الخالق، تامر فرج، محمود الليثي، نورين كريم، هاني قنديل، ملك بدوي واحمد ميشو.