في تغطية خاصة لموقع "الفن" للعرض المباشر الأخير من برنامج إكتشاف المواهب في موسمه الرابع The Voice، كان المدربون (​إليسا​، ​محمد حماقي​، ​أحلام​، ​عاصي الحلاني​) على موعد مع تتويج موهبة واحدة بلقب ​أحلى صوت​ للموسم الرابع من البرنامج.

بداية الحلقة مع ميدلي للسيدة فيروز "الوداع"، قدمه المتنافسون الذين وصلوا إلى العرض النهائي وهم هالة المالكي، ​عصام سرحان​، يوسف السلطان ودموع.

المنافسة الأولى كانت مع المشتركة العراقية دموع من فريق الفنانة الإمارتية أحلام التي وصلت الى العرض الأخير الليلة، حيث غنّت موالاً عراقياً وأغنية "ليلة ويوم" للراحل العراقي سعدي الحلي.

ثم المشترك المغربي عصام سرحان من فريق الفنان المصري محمد حماقي، والذي أدى أغنية "ولله ما يسوى" للفنان الاماراتي حسين الجسمي و"ذكرتك والسما مغيمة" للفنان اللبناني أيمن زبيب.

بعدها غنّت المشتركة التونسية ​هالة مالكي​ من فريق اللبنانية إليسا، والتي غنّت باللغة الأجنبية "When I need you ".

أما الأداء الصولو الأخير فكان مع المشترك الكويتي يوسف سلطان من فريق اللبناني عاصي الحلاني، الذي غنىّ "رجاوي" للفنان السعودي راشد الماجد.

وختمت الجولة الأولى بصوت ​نداء شرارة​ نجمة أحلى صوت بنسخته الثالثة، والتي غنّت أغنيتها الجديدة "بعدو عطرك".

بعد الفاصل قدّم كل مدرب أغنية منفردة على المسرح، وبعده غنى المشترك ضمن فريقه للمرة الثانية والأخيرة.

البداية كانت مع أحلام التي قدمت أغنتيها "يلازمني خيالك". وإعتذرت أحلام بعد الأغنية من الجمهور مؤكدة أنها غنّت رغم مرضها.

بعدها أدّت دموع من ​فريق أحلام​ في مرورها الثاني والأخير، أغنية "على بالي" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب. لتعلّق أحلام بطرافة سائلةً دموع إذا كانت تشرب من نهر النيل أو نهر الفرات.

ثمّ غنى محمد حماقي أغنيته "أجمل يوم" وأشعل المسرح. بعده كان المرور الثاني للمشترك عصام سرحان وقدّم موال "قولولها" وقدود "خمرة الحب" الحلبية للكبير صباح فخري. وأعرب حماقي عن سعادته بأداء سرحان، متمنياً أن يكون نجماً كبيراً بعد البرنامج لأنه موهبة تستحق.

بعدهما قدمّت إليسا أغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وصعد عاصي الحلاني الى المسرح وإلتقط معها صورة سيلفي.

بعدها كان المرور الأخير للمشتركة هالة المالكي من فريقها، وغنّت أغنية "للصبر حدود" لكوكب الشرق أم كلثوم.

ختام الجولة كان مسكاً مع عاصي الحلاني، قدّم أغنيته الجديدة التي أطلقها مؤخراً "حب جنون". وأشعلت اللجنة المسرح برقصها الى جانب الحلاني.

بعده ختم المشترك يوسف سلطان من ​فريق عاصي​ الحلاني، حيث قدّم "لو علمت الدار بمن زارها فرحت" للفنان إبراهيم النقيب. ليصرخ الحلاني قائلاً: "عاش السلطان"، إليسا "عاشت أحلام"، وذلك بعد غنائه.

ومع نهاية العرض المباشر الأخير للموسم الرابع، توجت المشتركة العراقية دموع من فريق أحلام كأحلى صوت للموسم الرابع من "​ذا فويس​".