في تغطية خاصة لموقع الفن استضاف الإعلامي ​سيرج أسمر​مع ​ملاك الحسيني​ في برنامجهما "Next" على قناة الـOTV رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية ​هلا المر​.
في بداية الحلقة اشارت المر الى أن موقع الفن يأخذ منها كل يومها لأنها تتابع سير العمل لحظة بلحظة "خصوصاً أننا نعمل بمجال الصحافة الإلكترونية التي تعني عصر السرعة".
كما تطرق النقاش الى زواج المر قبل عامين، وعرض البرنامج صوراً لها بفستان الزفاف، فشكرت المر المصمم ​بسام نعمة​ على ذوقه الرفيع وقالت ممازحة "لبّس نجمتين أنا و​نجوى كرم​"، كما شكرت المزين الذي قام بتصفيف  شعرها وماكياجها في زفافها ​ربيع حمادة​ وشركة "WE DO" التي صورت حفل الزفاف وجلسات التصوير الخاصة بالزفاف.

وعن قضية الفنان ​فضل شاكر​ وسحب صوته من تتر مسلسل "لدينا اقول اخرى" اشارت المر الى ان اليد واللسان اذا امتدا الى الجيش اللبناني يجب أن يقطعا، مشددة على أن المحكمة اصدرت قرارها بالحكم على فضل شاكر بـ15 عاماً بالسجن وجردته من حقوقه المدنية وهنا تكمن المشكلة مع فضل شاكر.

وفي ما يتعلق بأن الفنانة ​هيفا وهبي​ هي الأعلى أجراً بين النجمات في رمضان، قالت المر "صحتين على قلبا، هي نجمة ولذيذة ومهضومة وقلبها طيب، وصار عندها خبرة بالتمثيل".

وشددت المر على أنها ستتابع في شهر رمضان مسلسل "كل الحب كل الغرام" لأنها تعشق كاتب العمل الراحل مروان العبد كما أن الممثلين في العمل مبدعين والإنتاج لايلي معلوف، وستتابع مسلسل هيفا وهبي "لعنة كارما"، ومسلسل "جوليا" للممثلة ​ماغي بو غصن​ وتقلا شمعون، و"الهيبة" و"تانغو" بحسب مسار العمل الدرامي، كما تنتظر مسلسل "طريق"، مشيرة الى ان ​عابد فهد​ نجم بكل ما للكلمة من معنى وهي تحبه كثيراً، وعندما سألها أسمر إن كان فهد قد أجرى عمليات تجميل قالت المر "لا أعلم بس ليش لأ؟".

كذلك تطرق النقاش للفنانة مايا دياب وخبر سرقة ثيابها والصورة التي نشرتها بعد الحادثة، فأشارت المر الى ان دياب "لذيذة ومهضومة وواقعية وعلمت كيف تدير أمورها"، وعن غناء الفنانة ​إليسا​ في برنامج "ذا فويس" على طريقة "البلاي باك" شددت المر على أنه من غير المنطقي ان يقوم عضو بلجنة تحكيم برنامج للمواهب بالغناء "بلاي باك".

وردا على سؤال الصحافة المكتوبة الى أين، اشارت المر الى أن المستقبل للصحافة الإلكترونية، مؤكدة أن موقع "الفن" انطلق بتلفزيون أونلاين.

وطرح سؤال على المر "ما رأيك بمارسيل غانم" فردت :"حين وقع عقداً بقيمة 5 ملايين دولار مش طالب رأينا في"

كما أثنت على تقديم الإعلامي ​هشام حداد​ برنامج "تحصيل حاصل" وكذلك على نقده المميز في برنامجه "لهون وبس"، مؤكدة أن الرقم الأصعب في تقديم هذا النوع من البرامج لأنه يمتلك ثقافة واسعة.

وعبرت المر عن احترامها لهشام حداد كونه بقي وفي لمحطة الـ أو تي في ولم ينتقدها نقداً جارحاً كونه إبن هذه المحطة.

وفي فقرة "بين وبين"، جاءت إجابات هلا المر على الشكل الآتي:

بين هشام حداد و​بيار رباط​: هشام حداد.

بين lbci والجديد والـ أم تي في :   LBCI .

بين هيفا وهبي و​ميريام فارس​: هيفا وهبي.

بين ​طوني خليفة​ و​مالك مكتبي​: الإثنان.

بين للنشر، وهوا الحرية: مسلسل درامي.

بين ​سيرين عبد النور​، و​نادين نسيب نجيم​: سيرين عبد النور.

بين ​فارس كرم​، ​عاصي الحلاني​: عاصي الحلاني.

وعندما قال سيرج أسمر إن موقع الفن "ربّح" عاصي الحلاني على فارس كرم في تصويت تويتر  ، قالت المر التصويت على "تويتر" يتحكم به الجمهور وليس نحن.

بين إليسا و​أحلام​: ​محمد حماقي​.

بين ذا فويس وذا فويس كيدز: ذا فويس كيذر.

بين بياف و موريكس دور: موريكس دور لأن الدكتورين زاهي وفادي حلو لبقين ويحملان قلبين طيبين ويقومان يأمر جيد لرفع إقتصاد لبنان.

المر شددت على أنه لا يوجد شيء إسمه "إعلامي" بل هناك صحفي، وأكدت ان الوقت يغربل كل من يطلق على نفسه لقب إعلامي.

وختمت المر بتحية للسيدة ​فيروز​، وانتقدت الشائعات التي تطالها من فترة الى أخرى، مؤكدة أنها تعتبر السيدة فيروز "سكرة الله بمجد المحبة"، وهي المطربة الأولى على الإطلاق من جيلها والجيل الجديد .

ووجهت المر رسالة لمن كتب عن السيدة فيروز في مصر أنها لم تعد قادرة على الوقوف على المسرح بأن فيروز ما زالت قادرة على الوقوف على المسرح وعلى رأس من كتب ذلك و"كفى اشاعات عن فيروز ".