الفنانة المحبوبة سهيلة بن لشهب، ما زالت تخطو خطواتها في عالم الاضواء بنجاح وتأنٍ.

وبفضل محبة الناس ودعمها لها، استطاعت حتى اليوم تشكيل حالة خاصة ونيل استحسان ومحبة الجمهور، ما يُترجم بالفوز بالاستفتاءات، فقد حصلت حتى اليوم على جوائز عديدة.
خاضت تجربة تقديم البرامج الى جانب الغناء وايضا التمثيل، وهذا ما عرّضها الى بعض الانتقادات الا انها أصرّت على النجاح والتقدم..
تتحدث سهيلة عن العديد من الموضوعات خلال زيارتها الاخيرة الى لبنان..

لمن تهدين جائزة الموريكس دور التي حصدتها مؤخرا في لبنان؟
أُهديها الى كل من ساهم بوصولي الى هذه المرحلة ونجاحي، أُهديها الى أمي وعائلتي والى كل المحبين الذين دعموني، اتمنى ان اكون قد شرّفت بلادي.

وماذا تقولين لبلدك الحبيب الجزائر بعد حادثة الطائرة المؤلمة؟
اقول واكرر تحيتي الى الجزائر التي لا تغريها الانتصارات ولا تهزها المصائب بفضل اولادها الذين يستشهدون لتحيا بلادي، وليس بجديد على الجزائر ان تأتي بابطال وتقدم شهداء كانوا وسيبقون ابطالا وأُعزّي اهاليهم.

أخبرينا عن الاعمال التي قدمتها العام الفائت؟
بالنسبة لي، كل خطوة اقدمت عليها منذ بدايتي في "مسابقة ألحان وشباب"، والتي كانت على مستوى المحافظة التي أسكن فيها والتي شاركت فيها بعمر الـ 16، وصولا الى البرامج العربية التي شاركت فيها، فإن كل خطوة قمت بها هي بالنسبة إليّ تحمل ذكرى ومكانا في قلبي وكل خطوة جعلت الناس تعرفني، تُشرّفني. يكفيني انني وصلت الى ما اريد، كل خطوة كانت اقوى من الاخرى وكلهم "عزاز" على قلبي.

ترى لماذا الناس تحبك الى هذا الحد الكبير؟
انا نفسي اسأل هذا السؤال ولا اجد جوابا، دعمهم لي كبير جدا وكذلك محبتهم.

"اذا أحبك الله حبّب خلقه بك".. الناس تحبك لقربك منهم....
أشكرك كثيرا، الحمد لله. كل ما اتمناه هو ان اقدم خطوات قوية ولا تهمني الكمية. مثلا اغنية "ليك منوليش"، عملتها بظروف صعبة جدا وكل فريق العمل كان صغير السن ولكننا عملنا من قلبنا وهذا ما جعلنا ننجح وليس الوقت الطويل الذي استغرقه العمل.

تعرّضت للانتقادات حين دخلت مجال تقديم البرامج...
هي التجربة الاولى لي وحتى اليوم اخاف من المسرح واذا لم يخف الشخص هذا يعني انه لا يعطي قيمة للمكان الموجود فيه لان هذه الاماكن لها قيمة.
انتقدوني وحين سمعت ان هناك الكثير من الاراء السلبية، راجعت نفسي واستعنت بمدرب وتعلمت واصبحت اتقدم بين برايم وآخر وكل مرة اشعر بالتحسن والناس شعرت بذلك ايضا. والحمد لله وصلت لنتيجة جيدة جدا.

ماذا تحضرين للفترة المقبلة؟
احضر لبرنامج خاص سأقدمه شخصيا.

كلمة اخيرة لكل محبي سهيلة
أتمنى الا أخيّب ظنّ الجمهور في أي يوم من الايام وأتمنى لكم السعادة كما أفرحتموني دائما.