حصل الممثل ​هاني سلامة​ على إجازة من تصوير مسلسله الجديد "​فوق السحاب​"، المقرر ان ينافس به في الموسم الرمضاني، ويتعاون خلاله مع المنتج تامر مرسي، والمؤلف حسان دهشان، والمخرج رؤوف عبدالعزيز، لأن مخرج العمل وجد انه انتهى من 80% من أحداثه، فقرر التركيز في المونتاج، ليقوم بتسليم أكبر عدد من الحلقات إلى الجهة المنتجة، التي بدورها ستسلمها للقنوات العارضة للعمل.
وقال دهشان مؤلف العمل في تصريح خاص لموقع الفن :"ان ما يتبقى من تصوير المسلسل أيام قليلة، لأن فريق العمل بدأوا تصوير المسلسل مبكراً"، وأشار إلى أنه لا يعلم متى سيعود رؤوف عبدالعزيز إلى تصوير المشاهد المتبقية، لأنه يتواجد لساعات طويلة داخل غرف مونتاج المسلسل، ليقوم بتسليم الحلقات الأولى.
مسلسل "فوق السحاب"، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول شاب فقير تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة لكسب رزقه، ولكنه بعد ان يسافر تتحول شخصيته إلى شخصية يكمنها الشر، وذلك بعد أن كان خيّرا في مصر.
يشارك هاني سلامة بطولة العمل ​إبراهيم نصر​، ​ستيفاني صليبا​، نهال عنبر، ​عفاف شعيب​، ​منى عبد الغني​، ​إيهاب فهمي​، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا نور الدين، وشادي ألفونس.