طرح الفنان نادر خوري فيديو كليب أغنيته الجديدة "اللي ضرب ضرب" من وحي أجواء البلد بعد الإنتخابات .


الأغنية من كلمات الأب فادي تابت، تلحين وغناء نادر خوري وتوزيع وتنفيذ فادي أبي هاشم وتسجيل استديو شارل شلالا وإخراج أسعد شديد.
نادر اختار أن يطرح أغنية منفردة له بعد ان كان قد غنى مع الفرقة التي ينتمي إليها الفرسان الأربعة المؤلفة أيضاً من سيمون عبيد​ و​ايلي خياط​ و​جيلبير جلخ منذ بضعة أسابيع أغنية الإنتخابات "صوتك" استمرارًا لحملة "صوتك بيعمل فرق".
موقعنا كان له اتصال مع نادر خوري الذي تحدث عن أغنيته "اللي ضرب ضرب" فقال إنه أحبّ مع الأب فادي تابت أن يوجها "لطشة" عن الفوضى الحاصلة بعد انتهاء الإنتخابات النيابية وعن معايرة الأطراف السياسية لبعضهم بالأصوات التي حصلوا عليها.

وتابع أنه أطلق الأغنية منفرداً كونه أحب بشكل شخصي أن يوجه هذه الرسالة، ويبدي رأيه الخاص، وشدد نادر على أن لا مانع من إصدار كل شخص في الفرسان الأربعة أغنية منفردة.
وأضاف نادر :"إنتهت الإنتخابات مزقنا الصور فلنبني وطن، فلنحب بعضنا، كل شخص وصل إلى المجلس نتمنى له التوفيق، لكن يجب أن يكون هناك محاسبة".
وعن مشاريعه الجديدة قال إن هناك مجموعة من الحفلات للفرسان الأربعة، كما أنهم سوف يطرحون ترتيلة لمريم العذراء في هذا الشهر المريمي.
الترتيلة من كلمات وألحان روبير شماعة، ويشارك روبير في الترتيل أيضاً، أما الفيديو كليب فسيكون على الأرجح إخراج طوني نعمة.