بدأنا نلاحظ بعض الأمور تتكرّر في برنامج "ذا فويس" ألا وهي ردّة الفعل الغريبة التي يقوم بها أعضاء لجنة التحكيم، وخصوصا الفنانة إليسا والفنانة أحلام، عندما تتم مقاطعتهما من قبل مقدّمي البرنامج بدر وناردين.

ففي حلقات سابقة شاهدنا اليسا تصرخ بسبب تصرّفهما، وفي الحلقة الأخيرة شاهدنا أحلام تقوم بالتصرّف عينه.

كل من يخوض عالم الميديا والفن، يعلم كم أن وقت الهواء ثمين، ونعلم أنّه من واجب مقدّم البرنامج أن يدير عامل الوقت لكي لا تطغى تعليقات المتابعين على وقت عرض البرنامج.

ثوانٍ قليلة قد تؤثّر على مدة البرنامج، وكل كلمة يتم لفظها على الهواء تُحسب. نحن لا نشك بمعرفة إليسا وأحلام بهذا الموضوع، ولكن كإعلاميين نواكب الأخبار الفنية ومن واجبنا أن نلفت نظرهما إلى أنّ ما تقومان به من بلبلة من أجل إحداث بعض المواقف التي تسلّي المشاهد لن تفيدهما، وإنّما على العكس فهي سوف تعرضهما للانتقادات.

وهنا نشير إلى أنّه وبالفعل كأنّ الثنائي قد نجحتا في لفت الأنظار إليهما من خلال هذه التصرفات، فبعد كل حلقة نلاحظ أنّ هذا الموضوع يثير الجدل بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

أنتما فنانتان قديرتان، ومن الأفضل أن لا يتم تكرار هذه التصرفات، التي شاهدناها في الحلقات السابقة، في الحلقة الأخيرة التي ينتظرها الملايين من المتابعين، وأيضا احتراما لوظيفة كل من يعملون وراء كواليس هذا العمل.

فإذا كنتما من الصف الأول هذا لا يعني أن تديرا البرنامج كما تريدان، ودوركما في البرنامج هو تقييم المشتركين من اجل خلق مواهب جديدة في الساحة الفنية. وما من قلق على مهارة المقدّمين، لأنّ تصرفاتهما هذه لا تعكس سوى أنّهما يقومان بعملهما بشكل محترف.