أقيم مساء أمس الإثنين حفل توزيع جوائز الميما الموسيقية، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر في مصر، بحضور العديد من الموسيقيين ونجوم الفن، وشهد الحفل تكريم عدد من المتميزين من نجوم وصناع الأغنية بمصر والعالم العربي لعام 2017، وشارك في تقديم الجوائز الموسيقار هاني مهني والشاعر نادر عبد الله.

وجاءت قائمة أسماء الفنانين المكرمين من جانب إدارة الميما على الشكل التالي: الملحن عمرو مصطفى كأفضل ملحن، والذي علق على هامش الحفل على تعاونه مع الفنان المعتزل فضل شاكر في اغنية تتر مسلسل "لدينا اقوال أخرى" للممثلة يسرا والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال أن تعاونه مع شاكر في اغنية تتر هذا المسلسل جاء من قبل شركة العدل غروب، مشيراً إلى أن اختلاف الآراء السياسية بينه وبين شاكر ليس له علاقة بالعمل، حيث يتعاون معه كفنان وليس مع آرائه ومعتقداته، مشيرا إلى أن فضل شاكر فنان من طراز فريد صعب أن يتكرر.

وكرمت إدارة الميما ايضاً كلا من محمد السهلي، ماريتا عاصي الحلاني، عصام كاريكا، محمد ضياء، كما حصد وليد منصور جائزة أفضل منظم حفلات بالشرق الأوسط، ووليد الحريري أفضل "لايت"، كما تم تكريم المنتج نصر محروس كأفضل منتج موسيقي، وكُرمت الفنانة لطيفة التي عبرت عن سعادتها بهذه الجائزة خاصة وأنها جاءت بتصويت من الجمهور، وبهذه الحالة يكون لها مذاق مختلف، وتكليل للجهد الذي بذلته.

وحصدت إذاعة الراديو 90 أفضل محطة إذاعية، والفنانة كارمن سليمان أفضل مطربة شابة، وعبرت عن سعادتها بالجائزة لأنها الأولى بعد ولادتها لطفلها زين، وحصل على نفس الجائزة من الرجال مصطفى حجاج، أما جائزة أفضل موزع موسيقي فكانت من نصيب أسامة الهندي موزع أغنية أجمل عيون للفنان عمرو دياب، وخالد تاج الدين أفضل شاعر مؤلف أغنية المونديال "الفرحة الليلة" للهضبة وأفضل شركة إنتاج روتانا.

وذهبت جائزة أفضل مطرب صاعد للفنان الشاب محمد الشرنوبي وعن نفس الجائزة من السيدات رنا سماحة، وحصل اللبناني أمير أبي ياغي مدير أعمال إليسا على جائزة أفضل مدير أعمال، وهاني محروس حصد جائزة أفضل مهندس صوت.

لمشاهدة كامل ألبوم الصور اضغطهنا

تصوير شريف عبد ربه