في تغطية خاصة من موقع "الفن" للموسم الرابع من برنامج " ذا فويس "، ومع إنطلاق الحلقة نصف النهائية من البرنامج، تزداد المنافسة بين المشتركين والمدربين الأربعة عاصي الحلاني، إليسا، أحلام، ومحمد حماقي، للفوز باللقب هذا العام.

بداية الحلقة مع ميدلي قدمه المتنافسون، الذين وصلوا إلى هذه المرحلة.

المواجهة الأولى كانت من فريق عاصي الحلاني، مع المشترك يوسف السلطان الذي قدّم أغنية أجنبية ومعها أغنية "أنا حنيت" للفنان ماجد المهندس، وعبّر الحلاني عن إعجابه الشديد بأداء سلطان ووصفه بالبطل.

المشتركة الثانية آية دغنوج من فريق الحلاني، قدّمت أغنية "اسأل روحك" لأم كلثوم، وقال الحلاني إن آية تستأهل كل الحب وهي فنانة بكل ما للكلمة من معنى.

وبعد ذلك، غنى عاصي الحلاني أغنيته "حبيب القلب"، مع يوسف السلطان وآية دغنوج.

وبين يوسف سلطان وآية دغنوج، كانت نتيجة تصويت الجمهور لصالح يوسف السلطان.

إنتقلت المواجهة إلى فريق إليسا، والمشتركة هالة مالكي قدّمت أغنية "ما تفوتنيش" لسيد درويش، وعبّرت إليسا عن سعادتها بأداء هالة وقالت إن المهم الإستمرارية بعد البرنامج.

المشترك الثاني خالد حلمي من فريق إليسا، قدّم أغنية "جبار"، وقد عبّر المدربون الأربعة عن إعجابهم الشديد بالتطور الكبير الذي ظهر في أداء خالد، وقالت إليسا إنها فخورة جداً به.

وبعد ذلك، غنّت إليسا أغنيتها "يا مرايتي"، مع هالة مالكي وخالد حلمي.

وبين هالة مالكي وخالد حلمي، كانت نتيجة تصويت الجمهور لصالح هالة مالكي.

من فريق إليسا الى فريق محمد حماقي، فكانت بداية المواجهة مع المشترك حسين بن حاج، وقدّم أغنية "نوكل عليك ربي" للفنان صابر الرباعي، وقال حماقي إنه فخور جداً بحسين ودائماً يفاجئ الجميع بأدائه وموهبته الكبيرة.

المشترك عصام سرحان من فريق محمد حماقي، قدّم أغنية "برضاك" لأم كلثوم، وقال حماقي إن لا وصف يمكن أن أقوله عن الأداء الذي قدّمه عصام، إنت خلَصت كل الغُنا إنت الصوت اللي لما الواحد يسمعه قبل ما يقول "الله" يقول "سبحان الله".

وبعد ذلك، غنّى محمد حماقي أغنيته "ما بلاش"، مع حسين بن حاج وعصام سرحان.

وبين حسين بن حاج وعصام سرحان، كانت نتيجة تصويت الجمهور لصالح عصام سرحان.

المواجهة الأخيرة في هذه الحلقة في فريق أحلام، فقدّمت المشتركة دموع تحسين موال عراقي وأغنية "مرني" لحسين الجسمي، وقالت إحلام إن دموع تثبت جدارتها، وأتمنى أن أراها فنانة كبيرة.

المشترك فيصل الأنصاري قدّم أغنيتي "besame mucho" و"متيم في الهوى"، وقالت أحلام إنها متيمة في أدائه.

وبعد ذلك، غنّت أحلام أغنيتها "ومستغرب"، مع فيصل الأنصاري ودموع تحسين.

وبين فيصل الأنصاري ودموع تحسين، كانت نتيجة تصويت الجمهور لصالح دموع تحسين.

وخلال الحلقة عبّرت أحلام عن إنزعاجها بعد أن قاطعها مقدّم البرنامج بدر آل زيدان، حيث كانت تريد أن تعطي رأيها بأداء آية دغنوج، وهددته ممازحة بأن لا يقاطعها في المرة الثانية.

بدوره إعتذر بدر من أحلام، وقال إنه لم يقصد أن يقاطعها لكن مسؤوليته أن يضبط إيقاع الحلقة.