انتهت أسرة مسلسل "للحب فرصة أخيرة" للممثلة داليا البحيري والممثل فراس سعيد من تصوير آخر مشاهد العمل الذي سيعرض على قناة الـ "On E" الفضائية .

وكانت البحيري قد احتفلت أمس بإنتهاء تصوير المسلسل داخل منزلها بحضور كل القيمين عليه.

يذكر ان "للحب فرصة أخيرة"، الذي تقع أحداثه في ٤٥ حلقة، توقف عن العرض بعد طرح ٢١ حلقة منه، وذلك إستعداداً للسباق الرمضاني، ومن المقرر ان يستكمل عرض باقي الحلقات عقب الإنتهاء من الموسم الرمضاني.

وتدور أحداثه حول محمود وليلى اللذين يتقابلان في العمل حيث يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص اخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات امام هذا الحب، بالاضافة الى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التي يتمنى ان يعيش فيها الجميع.

المسلسل بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، مراد مكرم ، هبه الاباصيري ،هند عبدالحليم، ريم سامي، أميرة العايدي، أمل رزق، أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الالفي، رويدا النعيم، سلمى الكاشف، جوليا الشواشي، تسنيم، نور مصيلحي، ميرال، لانا عماد، لورين حيدر، ساره نخله، مي ابراهيم، محمد رجابي، نونا، اسلام شوقي، رباب ابراهيم. ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.