تزوّجتشوق الهاديمن شاب كويتي يدعىبدر الماصعام 2015، وإبتعدت عن الحياة الفنية بعد زواجها منه، لكنها إنفصلت عنه في نهاية العام 2017، بعد أن أكدت أنه يضريها ويذلها ويهينها، لتعود مرة أخرى للفن، وجاء ذلك بعد أن فاجأ زوجها متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره مقطع فيديو، يتحدث فيه عنها، وقال إنها سافرت من أميركا من دون علمه، قائلا: "تسافرين من دون شوري وعلمي والله يستر مع مَن تسافرين، ورايحة مع مَن"، وعبّر عن رغبته في الإنفصال عنها، وطالبها بإعطائه عقد الزواج ليطلّقها في سفارة بلده، لافتاً إلى أنه عندما طالبها بذلك، ردّت عليه بطريقة مشينة.

شوق الهادي: زوجي يضربني ويعاملني كخادمة
هدد بدر الماص شوق الهادي بأنه يمتلك فيديو يظهر ذلك، إلا أن شوق خرجت عن صمتها لترد على اتهامات زوجها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: قالت فيه: "أي بنت في العالم لا تتحمل زوجها يطلع بسنابه يتكلم عنها وعن شرفها وسمعتها ويقول أنا بفضح مرتي"؟وأكدت أنها سافرت معه إلى أميركا عاشت في الغربة إلى جانبه من أجل تقديم الدعم له أثناء متابعته دراسته في الخارج، وأنها تخلت عن التمثيل والدراسة ليتمكن زوجها من متابعة دراسته في الخارج، وأضافت باكية: "يكون جزاتي أتعرض للضرب وأنذل وأنهان وأتعامل معاملة خايسة.. فهو كان يعاملني وكأني خادمة.. فكيف أبقى معه بعد كل ما فعله.. يمكن لأن ما عندي أب ليكون سند لي.. لكن الله موجود".
وقالت شوق الهادي إنها صبرت كثيراً محاولة إخفاء مشكلاتها الزوجية احتراماً لهذا الزواج، لكنها لم تعد تحتمل أكثر.

وتابعت، كاشفة تفاصيل من حياتها مع زوجها، أنها قررت الحديث عقب خروجه مهددا بفضحها، مستنكرة تصرفه، مبينة لمتابعيها تضحيتها معه.
وأضافت أنها ضحت بكل شيء لأنها أحبته، وأنها حاولت ستر مشكلاتها معه، لكن "جزاءها" كان بسعيه لفضح علاقتهما أمام الناس، بحسب قولها، مؤكدة أنه لا توجد امرأة تتحمل مثل هذه الحياة، وترضى أن تكون "خادمة"، بينما زوجها يخونها ويضربها ويهينها ويذلها، فقط لأنها أحبته. وقالت إنها ربما تدفع ثمن اختيارها لهذا الزواج، وبعد ذلك تم الطلاق بينهما.

بدر الماص يسخر من رقص شوق الهادي
وسخر بدر الماص من رقص شوق الهادي في حفل زفاف شقيقتها الممثلة فرح الهادي على الممثل عقيل الرئيسي، وعقّب عليه قائلا إنه لا يريد أن يرى “سحالي” ترقص، بعد أن أرسله له عدد من متابعيه، وبعد انفصالها عن زوجها أثارت الجدل بوصفها للرجالة كافة بأنهم "ليسوا جيدين" خلال لقاء لها في احد البرامج التلفزيونية.

أزمة شوق الهادي وزوجها تثير جدلاً كبيراً
وأثارت أزمة شوق الهادي مع زوجها بدر الماص جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد إنتقد البعض محاولة الزوج فضح شوق، معتبرين أنه لا يجوز للرجل أن يفضح زوجته، وأن تصرفه لا يليق بالرجال، وأن للحياة الزوجية خصوصيتها بعيداً عن الإعلام.
فيما دافع معظم متابعي خلاف شوق وزوجها، عن الهادي مع تعاطف كبير من قبل الفتيات، حيث رأين أن ما حصل مع شوق "هو درس لكل فتاة تفكر بالتخلي عن دراستها وطموحها لأجل رجل". وأن المرأة لا تملك في النهاية سوى شهادتها كسلاح تواجه به مصاعب الحياة.

وفاة بدر الماص شكّلت صدمة
في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2020 صُدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاةبدر الماص​ ، في الولايات المتحدة الأميركية بحادث سير، وقد أكدتشوق الهاديالخبر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، عبر صورة نشرتها ونعته فيها، كاتبة: انا لله واليه راجعون انتقل الى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أميركا.