فازت الفنانة سيرين عبد النور في جائزة افضل ممثلة في الدورة 19 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون وذلك بمدينة الثقافة في العاصمة التونسية.

وعن فئة المسلسلات الدرامية فاز مسلسل قناديل العشاق الذي لعبت دور البطولة فيه الممثلة سيرين عبد النور بأفضل مسلسل وقررت اللجنة اسناد لقب افضل ممثلة لسيرين عبد النور.

تعليقا على الفوز تقول سيرين في حديث خاص مع الفن: "تفاجأت وفرحت حين تلقيت اتصالا من منتج المهرجان يعلن فيه خبر فوزي بجائزة افضل ممثلة في هذا المهرجان الذي يعتبر من اهم المهرجانات التي تقام بتونس ، والنتائج لا تعلن من قبل بل مباشرة على الهواء واللجنة تتكتم عن النتائج لتعلنها على الهواء مباشرة ".

يرمي هذا المهرجان العربي إلى تحقيق عدة أهداف منها المساهمة في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي ورفع مستواه على النحو الذي يلبي تطلعات الهيئات الأعضاء والمبادئ التي تعمل من أجلها، إلى جانب رصد الاتجاهات المبتكرة والجادة في الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي وتشجيعها في سبيل تنمية الطاقات الإبداعية العربية في هذا الميدان.

يشارك في المهرجان ممثلون عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد من ذوي الاختصاص في مجال الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج وممثلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة ووكالات الأنباء والمحطات الإذاعية والتلفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية، إلى جانب ممثلين عن الشبكات الإذاعية والتلفزيونية الخاصة والاتحادات الإذاعية والتلفزيونية العالمية ومجموعة من ضيوف الشرف والمكرمين من الفنانين والإعلاميين العرب.