احتفلت الممثلة العالمية جيسيكا ألبا، بعيد ميلادها الـ37 يوم أمس السبت، في أجواء عائلية بامتياز.

ونشرت ألبا عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً بمناسبة هذا العيد.

وبحسب صحيفة "إي تي"، أفادت أن أول شيء حصلت عليه النجمة هو وجبة الإفطار في السرير، والتي شملت الفطائر المغطاة بالشراب، وشرائط من لحم الخنزير المقدد والمحاط بهدايا عيد الميلاد المغطاة بورق التغليف، وبدا من خلال الفيديو أن أحد أطفالها يوصله إليها".

وقال مصدر خاص بالصحيفة: "انضمت ألبا التي قضت الوقت المميز مع عائلتها، إلى أطفالها الثلاثة، هونز 9 سنوات، هافن 6 سنوات، وهايز 3 أشهر، بالإضافة إلى زوجها كاش وارين، كما انضمت إليهم شقيقتها الأصغر سنا".

وعن زوجها، أكد المصدر أنه"بدا زوجها وكأنه يشعر بالسعادة المغمورة بالعاطفة بينما أصبحت زوجته في السابعة والثلاثين من عمرها، ونشرت على انستغرام صورة لرقصتها في يوم زفافهما، ويقال إن الثنائي سيحتفلان بذكرى زواجهما العاشرة يوم 19 مايو".

ألبا قالت في هذه المناسبة: "يمكننا أن نحول لحظات صغيرة إلى أحداث بارزة، أو يمكننا أن نقبل أن الأحداث التاريخية مجرد لحظات عابرة، وفي كلتا الحالتين، أنا أدرك ببطء أنه لا توجد طريقة حقيقية للحفاظ على المناسبات المهمة في الحياة". وأضافت: "للأسف.. تتلاشى الذكريات، ولكن بطريقة ما نحن قادرون على التمسك بالمشاعر التي تخلقها هذه الذكريات، وتشكل هذه المشاعر من نحن ومن سنصبح"، واختتمت: "إذا كنت أستطيع أن أشكركم على شيء واحد في عيد ميلادي أود أن أشكركم على إعطائي كل المشاعر".

فرد عليها زوجها قائلا: "اليوم يمثل اليوم الأول من العام القادم في حياتك، وأعدكم بالاستمرار في التمسك بلحظاتنا الصغيرة وأحداثنا التاريخية ... عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي!!".