كشفت الفنانة المصرية بشرى ولأول مرّة، الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية لاسيما زواجها وبعض المواقف الصعبة التي حدثت معها ولاسيما حادثة السيارة وعلاقاتها مع أصدقائها بالوسط الفني كالممثلة نيللي كريم والممثل أحمد الفيشاوي.

وجاء حديث بشرى هذا، خلال إستضافتها ضمن برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري حيث أشارت بشرى إلى أنها نادمة على زواجها من عمرو رسلان معتبرةً أنه أحد أكبر أخطائها لأنها تزوجته في ظروف غير سليمة لأنها كانت غير متزنه وفي فترة حداد وحزن على وفاة والدها.

وأكدت أن فترة الخمس سنوات من زواجه كانت صعبة وهي بالنسبة لها إنجاز كبير لأنها لم تتفق أبداً معه.

ونفت علاقتها برجل الأعمال المصري نجيب ساويرس لافتة الى ان اكثر ما يزعجها في هذا الامر وجود عنصرية تجاه السيدات في هذا المجال.

وفي ما خص حادثة السيارة، أشارت إلى أنها عندما كانت تتواجد في مكان مزدحم ظهر امامها طفل فكادت أن تدهسه مما أثار غضب المتواجدين الذين إلتفوا حولها وهاجموها، فقررت بعدها أن لا تقود سيارتها بنفسها.

وعن علاقاتها بأصدقائها الممثلين، قالت إن صداقة قوية تجمعها بالممثلة نيللي كريم ولكنها أردفت أنها دائما تخاف على هذه العلاقة لأنهم يعملون في نفس المجال قائلةً:" ومع ذلك تظل هناك مسافة بيني وبينها عشان بنعمل في نفس الوسط، وديما بخاف على علاقتنا بسبب التنافس".

أما عن الممثل أحمد الفيشاوي فتحدثت عن الموقف المحرج الذي سببه لها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي الأخير قائلةً:" انا مش مسامحاه، وهو حاول يعتذرلي تاني يوم فوق السجادة الحمرا وكان واقف محمود حميدة، ولكني لم اقبل اعتذاره، انا بحبه علشان عشرة عمر ولكني غير راضية عن تصرفاته، وتمنيت إنه يكون ابني علشان اسلم على خده يمين وشمال".