في زمن بات فيه التميز مهمة صعبة وباتت فيه الاغنية تقاوم كي تستمر موجودة بين الناس ويرددها الشارع ويحبها، استطاع الفنان الموهوب الشامل زياد برجي أن يخلق هذا التميز والنجاح .


وفي وقت اعتبر البعض ان الاغنية اللبنانية في فترة جمود، جاءت بعض الاغنيات في الفترة الاخيرة لتثبت العكس ولتثبت ان الاغنية اللبنانية تصل بكل مقوماتها الى العالم العربي اجمع.

"شو حلو"، بكلمات بسيطة لبنانية محض ومن السهل الممتنع، استطاعت ان تحقق ارقاما عالية جدا من الانتشار فكانت فعليا اغنية الموسم بقربها من المستمع ورومانسية كلامها وسلاسة اداء برجي وصدقه بالتعبير من دون تكلف.
"واسمحوا اذا بتسمحوا واستحوا ما بقى تجرحوا لو زعل انا بصالحو حبيبي بالقلب صاير مطرحو، واسمعوا اذا بتسمعوا حبيبي راسو بيوجعو واسكتو بلا كتر حكي ما بقى تطرحوا ما بقى تجمعوا".
كلمات تشبه الشارع اللبناني نقلها زياد بعفوية للشارع العربي وبرع بها.

وعن نجاح هذه الاغنية، أشار الفنان زياد برجي في حديث خاص لموقعنا على هامش فوز الاغنية بالموركس دور، أن نجاح أغنية "شو حلو" كان استثنائيا، فمنذ فترة لم تحظ اغنية لبنانية بهذا الانتشار الكبير والعربي ونسبة المشاهدة التي تخطت ال 60 مليون.
وأضاف: "كنت اتمنى لو ان ملحم بركات لازال بيننا وشاهد نجاح اغنية لبنانية بهذا الشكل".

ولا يزال ​زياد برجي​ يحصد نجاحات أغنيته الجديدة "شو حلو" التي تلقى رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى "يوتيوب". وقد حقق برجي حتى اليوم ما يقارب الـ62 مليون مشاهدة لكليب الأغنية، وذلك بعد مرور 4 أشهر على طرحها.
"شو حلو"، من كلمات والحان زياد برجي وقدمت في فيلم "بالغلط" وهي من ألبوم برجي الجديد الذي يستعد لطرحه قريباً.