قالت الفنانة دينا الشربيني في تصريح خاص لموقع الفن، إنها انتهت من تصوير كافة مشاهدها في فيلم "بني آدم" مع الممثل يوسف الشريف وإخراج أحمد نادر، مشيرة إلى أنها لا تعلم موعد العرض، ولا تهتم بذلك لأنها في النهاية ممثلة تصور، ودورها وقرارات العرض في يد شركة الإنتاج.

وأعربت دينا عن سعادتها بالعمل مع يوسف الشريف في الفيلم وتعتبره إضافة لها في مشوارها الفني، لافتة إلى أن يوسف هو من الفنانين الذين يبحثون دائماً عن الجديد ليقدمه في اعماله، وأعماله في الدراما التلفزيونية خلال السنوات الأخيرة تؤكد ذلك.

وأضافت الشربيني قائلة إنها شعرت براحة خلال فترة التصوير لاسيما وأن فريق الإخراج هو نفسه الذي تتعاون معه في مسلسلها الجديد "مليكة".

وعادت دينا الشربيني من رومانيا نهاية الأسبوع الماضي بعد تصوير 4 أيام ضمن أحداث مسلسلها الجديد "مليكة"، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة هذا العمل مصطفى فهمي، عمر السعيد، محمد شاهين، رامز أمير، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندا بسيوني، آية سماحة، دانا حمدان، محمد حمدي، إيمان الزيدي، لمياء كرم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وأشرف على الإخراج أحمد نادر جلال.