احمد زاهر: تكريمي يوم عيد ميلادي ذكرى جميلة

لقاء سويدان: احرص على اختيار ملابس تلائم ادواري وطبيعة جسمي

دينا: التصوير لم يمنعني من حضور الحفل.

. وانافس في رمضان بنسر الصعيد ورحيم

داليا مصطفى: اغيب عن سباق رمضان واجلس على مقعد المشاهد لمتابعة مسلسل زوجي السهام المارقة

في القاهرة، أقيم حفل مهرجان الزفاف الاكبر و الاشهر في مصر Cairo Wedding Festival بنسخته الرابعة والذي قدم العديد من المفاجآت للمقبلين على الزواج، حيث يجمع اكبر الشركات التي تقدم اقوى العروض في كل ما يهم العروسين للاعداد لليلة العمر، وتتميز هذه النسخة من المهرجان بالجمع بين الموضة والفن والجمال، فأقيمت عروض أزياء لعدد كبير من المصممين في مصر و الوطن العربي الذين يقدمون احدث تصاميمهم، كما شارك العديد من اشهر خبراء التجميل و عيادات و مراكز التجميل المتخصصة وسط حضور كثيف من نجوم الفن المهتمين بعالم الموضة والجمال.

حضر الحفل عدد كبير من الفنانين منهم احمد زاهر الذي نال تكريما لاهتمامه بأزيائه في الاعمال الدرامية التي يشارك في بطولتها، والمفاجأة التي كشف عنها زاهر، في تصريحات خاصة لموقع "الفن"، ان هذا التكريم جاء في نفس اليوم الذي يحتفل به بعيد ميلاده، وتلقى فيه العديد من التهاني سواء عن التكريم او عن عيد ميلاده، وهو ما يجعل هذا اليوم مميزا في حياته بكل المقاييس، لذا حرص على اصطحاب زوجته التي تدير اعماله معه لمشاهدة جانب من نجاحه.

كان لافتا حرص احمد زاهر وزوجته على الجلوس بجوار الممثلة لقاء سويدان طوال مدة الحفل، وذلك نظرا للصداقة القوية التي تجمعهم، كما تم تكريم لقاء على ازيائها المميزة في مسلسلاتها، وأعربت في تصريحها لموقعنا، عن سعادتها بهذا التكريم لانه جاء على تفاصيل مهمة تزيد من مصداقيتها لدى الجمهور وفقاً للادوار التي تجسدها، مشيرة الى انها تحرص على انتقاء ملابسها بعناية شديدة وفقا لملاءمتها للادوار ولطبيعة وشكل جسمها.

الفنانة دينا، وبالرغم من انشغالها بتصوير اعمالها الرمضانية، حرصت على استلام هذا التكريم، وأكدت في حديثها مع موقع "الفن"، انه بالرغم من حصولها على العديد من الجوائز والتكريمات، لكن تظل تكريمات الاناقة واختيار الملابس المناسبة في الادوار لها مكانة خاصة في قلبها.

وعن مشاركاتها الرمضانية، اوضحت لنا دينا انها تنافس في سباق رمضان المقبل بمسلسل "نسر الصعيد" مع الممثل محمد رمضان، ومسلسل "رحيم" مع الممثل ياسر جلال، فيما يعرض لها في الوقت الحالي الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" تأليف هاني سرحان واخراج تامر حمزة.

وكان بين النجوم الحاضرين لحفل Cairo wedding festival نجمات الدراما التلفزيونية الطويلة "البيت الكبير" منهم دنيا المصري وريم هلال اللتان حرصتا على الجلوس بجوار بعضهما واستلمتا تكريما عن اناقتهما واجادتهما في اختيار ملابسهم.

التكريم شمل ايضا الفنان محمد عدوية والفنانة كارمن سليمان وكذلك الممثلين هند عبد الحليم وصديقها طارق صبري اللذين قدمها مجموعة من الاعمال المسرحية سوياً منها "يوم ان قتلوا الغناء" والتي حققت نجاجا ضخما على خشبة احد المسارح بالقاهرة، وجالا بها عدة مسارح.

هند اعربت عن سعادتها بهذا التكريم، ولفتت في تصريحاتها لموقعنا، الى انها تتلقى ردود افعال ايجابية عديدة عن أدوارها في مسلسلات "الشارع اللي ورانا" و"الأب الروحي 2" و"للحب فرصة أخيرة" التي تعرض خلال الفترة الحالية على الفضائيات، مشيرة الى انه بالرغم من عرض المسلسلات الثلاثة في نفس الموسم، لكن شخصياتها فيها مختلفة تماما، وهو ما دفعها منذ البداية لقبولها.

اما طارق صبري، فقد عبّر عن فرحته الشديدة بحصوله على تكريم عن اناقته، وعلى الصعيد الفني اوضح لنا ان دوره في مسلسل "البيت الكبير" أرهقه كثيراً بسبب شره الكبير، لكنه في الوقت نفسه ليس مبالغا فيه، فالشخصية لها مبرراتها في الشر وفي تصرفاتها عموماً.

ورغم غياب الممثلة داليا مصطفى عن الساحة الفنية منذ تقديمها الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر"، الا ان تميزها في ستايل ملابسها خلال الفترة الاخيرة دفعها لتكون احدى المكرمات خلال حفل Cairo wedding festival.

داليا اعربت عن سعادتها بهذا التكريم، وتقدمت بالشكر لإدارة المهرجان لإختيارها، ولفتت الى انها تغيب ايضا عن سباق رمضان المقبل، لكنها ستجلس على مقعد المشاهد لمتابعة مسلسل "السهام المارقة" الذي يتصدر بطولته زوجها الممثل شريف سلامة مع مجموعة كبيرة من الفنانين.

الممثلة منة فضالي معروفة بأناقتها وجمالها ورشاقتها، خصوصاً في الفترة الاخيرة، فأصبحت احدى ايقونات الجمال حتى استحقت التكريم من Cairo wedding festival.

منة قالت ان هذا المهرجان يحمل مصداقية كبيرة، وبالطبع لا يقدم تكريما لفنان لا يستحقه، لذا فإن جائزته لها مذاق خاص، وعبّرت عن سعادتها بأصداء مسلسل "بيت السلايف" الذي يعرض على فضائية "أبوظبي"، مشيرة الى ان كواليس تصويره كانت من اروع ما يكون، فالجميع لديه روح مودة وتعاون ورغبة في تقديم افضل ما لديه ومعاونة الآخرين، واكدت ان هذا ظهر على الشاشة للمشاهدين حتى تفاعلوا معه.
يذكر ان حفل Cairo wedding festival قدمته الاعلامية لميس البشوتي، واحياه الفنان رامي صبري الذي قدم باقة منوعة من ابرز اغنياته التي أحبها الجمهور، كما نال تكريما من ادارة المهرجان.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغطهنا.

تصوير شريف عبدربه