شاركت الفنانة الأردنية زين عوض كعضو في لجنة تحكيم مسابقة إكتشاف المواهب الجامعية AU Gottalent لطلاب جامعة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، الى جانب الفنان فايز السعيد والممثل حبيب غلوم والموسيقي أمير جادو و"ألان نيكولاس"، وقدمت في ختام الحفل الختامي للمسابقة أغنية على المسرح أهدتها للإمارات حملت عنوان "جنة يالإمارات" من كلماتها وألحانها.

وفي إطلالة ثانية أخرى وقبل إعلان نتائج لجنة التحكيم والتصويت، وبعزفها المنفردة على آلة البيانو وغنائها، قدمت زين عوض وسط تفاعل الطلاب الحاضرين والغناء معها مجموعة أغنيات بدأتها بأغنية الفنانة أصالة "وما قلتليش" ثم أغنيتي السيدة فيروز "نسم علينا الهوى" و "كان عنا طاحون"، ثم تم تكريمها من مدير الجامعة عن مشاركتها في المسابقة والحضور.

وأوضحت أنها تستعد لتقديم مجموعة من الأعمال الغنائية خلال الفترة المقبلة منها الأغنية الخليجية، مؤكدة أنها إنتهت من تجهيز أغنية باللحن واللهجة المصرية الى جانب أخرى بالأردنية، وذكرت أن لديها مجموعة من النشاطات التي ستقدمها في الإمارات حيث تقيم.

هذا وكانت قد أحيت الأسبوع الماضي حفلاً غنائياً لصالح إحدى حفلات الزفاف في الإمارات الى جانب مجموعة من فنانين الوطن العربي، وقدمت وصلتها الغنائية التي أحبها وتفاعل معها الحضور أيضاً على آلة البيانو، وذلك من تنظيم متعهد الحفلات الشهير راشد السعيد.