كان الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل محور متابعة لملايين المعجبين منذ لحظة الإعلان عن علاقتهما حتى خطوبتهما وفي إنتظار إقامة حفل زفافهما في الـ19 من أيار/مايو المقبل.

وفي إنتظار هذا اليوم الذي يترقبه الجميع، تضج وسائل التواصل والإعلام بالأخبار عنهما بكل تفاصيل حياتهما التي أصبحت محط انظار وإهتمام المعحبين، ولكن هوس إحدى المعجبات بهما جعلها تقدّم لمناسبة زواجهما شيئا مميزا وفريدا من نوعه.

فقد قررت سيدة أميركية تدعى شيرلي كورسي (64 عاما) تعمل في مجال علوم الكمبيوتر، أن تصمم دمى على شكل الأمير هاري وماركل، وهي تقوم اليوم ببيع محبي العائلة البريطانية المالكة في أنحاء العالم دمى في أزياء صممتها على النحو الذي ترى أن الأمير هاري وعروسه ربما يرتديانها عندما يسيران في ممشى قلعة وندسور يوم زفافهما.

وفي مقابلة لها عبر تلفزيون رويترز قالت:" قبل 50 عاماً، عندما كنت فتاة صغيرة ملونة، لم نكن نرى أميرات رغم وجودهن. لم نكن نراهن. ميغان ماركل فتحت عالماً بكامله. إنها مثال للمرأة القوية الجذابة والذكية".

وحول تصميمها المقترح لفستان الزفاف الذي تظهر فيه ميغان كدمية، أشارت إلى أنه من محض الخيال وأضافت :"إذا نظرنا للكثير من ثيابها سنجدها مواكبة لأحدث خطوط الموضة. لا أعتقد أنها سترتدي الكثير من الأشياء المنفوشة، ذوقها يبدو أرقى من ذلك. لذلك أبقيت تصميمي بسيطاً ضيقاً من الأعلى متسعاً من أسفل معتمداً على الدانتيل".

وحول فكرتها هذه قالت:" استلهمت فكرة عمل عرائس على شكل ميغان والأمير هاري بعدما شاهدت اللقاء الذي أجري معهما، رأيتهما لطيفين جداً ومتحابين".

مع الإشارة إلى أنها تملك خط إنتاج لعرائس ترتدي أزياء تاريخية ودمى لشخصيات شهيرة مثل إلسا بطلة سلسلة أفلام الرسوم المتحركة (فروزن) تبيعها في متجرها (هيستوري ويرز) على موقع إتسي الإلكترونيز

ويبلغ سعر الدمية الواحدة 89 دولاراً، فيما الدُميتان كزوجين للأمير هاري وميغان بـ149 دولاراً وتأمل في بيع نحو 200 زوج من الدمى هذا العام.

ولن يتوقف عملها هنا في ما خص تصميم ملابس دمية ميغان، حيث قالت:" سأعيد إنتاج جميع ملابسها وأبيعها لعملائي الذين اشتروا عرائسي أو الذين لديهم عرائس أخرى".