احتفل صناع فيلم "عيش حياتك" للفنان سامح حسين، بقرب الانتهاء من تصوير العمل، داخل مكان التصوير وحرص موقع الفن، على حضور كواليس العمل والتحدث مع ابطاله عن التجربة وتفاصيلها.

وتحدث بطل الفيلم سامح حسين فى البداية حيث قال لموقعنا، "عيش حياتك" فيلم لايت كوميدي رومانسي يعتمد علي كوميديا الموقف والمغامرات التي سيراها الجمهور في العمل، اضافة إلى تضمنه الكثير من الدراما في الوقت نفسه مثل الأفلام التي تنتمي الى دراما الرحلة، فالتصوير يتم ما بين القاهرة وعدد من المحافظات، وأجسد في العمل شخصية ابراهيم الذى يعمل بالإعلانات وهو شخص مجنون نوعاً ما في تصرفاته والفيلم يعطي طاقة إيجابية وأيضاً يعرف الناس على بعض الأماكن السياحية الموجودة في مصر وكيف أن مصر جميلة بناسها وأراضيها فنزور مثلا سانت كاثرين ودهب والأقصر وسيوه للتصوير هناك".

وعن شرائح الأطفال التي اعتاد على مخاطبتها فى اعماله، أوضح سامح: "أقدم فيلما ولا أستهدف شريحة معينة لأنني لو استهدفت شريحة بعينها فالأذواق مختلفة. موضوع الفيلم راق جدا وحتى الأشخاص الذين هناك خلافات معهم، سوف يجدون ان الاختلاف هو في العمل الورقي فقط واننا نثبت للخارج أن مصر جميلة فالجمهور المصري تعلق بالدراما التركية مع انها أنها ليست جيدة دائماً وفيها مط وإطالة لكن فيها صورة جميلة ومناظر خلابة، ونحن في مصر لابد من أن نجعل الدراما المصرية تبدو بصورة أجمل لأننا نمتلك أماكن طبيعية أكثر وأجمل وهذه الرسالة التي نوجهها فى الفيلم".

وكشف سامح عن تفاصيل دوره مع ساندي فى الأحداث وقال:" ساندي في الفيلم، هي مصوّرة تعمل في الشركة التي أعمل فيها ونخرج برحلة في السيارة حيث نلف مصر كلها للحصول على صور لأماكن سياحية وجميلة، وذلك من أجل الفوز بحملة اعلانية كبيرة للشركة التي نعمل فيها، وهذه الشركة رئيسها ادوارد. وهو يقوم بمقالب فينا داخل الكواليس! وهو صراحة فنان لطيف جدا ونقي جدا ومتعاون الى اقصى درجة".

وعن موعد طرح الفيلم في السينمات أكد سامح :"لا أعلم هذه التفاصيل فهي ليست بيد الممثل وانما المنتج فقط هو المتحكم في هذه الأمور بالتعاون مع التوزيع، انما هدفنا نحن من الفيلم الانتهاء من تصويره في أسرع وقت، وذلك لكي يكون جاهزا في عيد الفطر، اذا اراد المنتج طرحه حينها".

أما بطلة الفيلم الفنانة ساندي، فتحدثت عن دورها وقالت لـ" الفن " إن دورها قريب من شخصيتها الحقيقية لان داليا بنت تعمل مصوّرة تحدث بينها وبين سامح حسين مواقف بسبب عملهما معا وهذه البنت متفائلة وتحب الحياة، وهذا ما جذبي وأعجبني في الدور، اضافة إلى انها ايجابية وأنا أحب دائماً نقل هذه الروح لمن هم حولي. وكل المقربين مني يعلمون ذلك وأتوقع ان يلقى هذا الدور اعجاب الجمهور".

وأضافت ساندي:"الدور لايت كوميدي فيه ضحك من دون ابتذال فنحن لن نخرج الضحكة "بالعافية" من الجمهور، وسامح معروف عنه ذلك اخراج ضحك تلقائي. وقد انتهيت من تصوير جزء كبير من مشاهدي في القاهرة وتبقى عدد قليل من المشاهد قبل السفر إلى أكثر من مدينة ساحلية ومحافظات سياحية في مصر".

وكشفت ساندي عن أغنية تستعد لغنائها في الفيلم وقالت:"هناك أغنية أقدمها في أحداث الفيلم من ألحان محمد يحيي ما زالت في مرحلة التوزيع وهي أغنية جميلة جداً ستكون مفاجِئة للناس وستكون الاغنية الدعائية للفيلم..وبمناسبة احتفالها بعيد ميلادها قالت ساندي:"ما كنت اريد تحقيقه هو أن أنجب ابني ريان ولديّ زوجي حازم ربنا يحميه، وهما أفضل هدية بالنسبة لي، وعلى المستوى الشخصي، لا أشعر أن شيئاً ينقصني]. اما على المستوى المهني، فأنا طماعة وأحلم بأشياء كثيرة أتمنى تحقيقها هذا العام".

من ناحيته، قال مخرج الفيلم تامر بسيوني:"بدأنا تصوير الفيلم متأخراً بعض الشيء لأنه احتاج تحضيرات كثيرة وأماكن التصوير، نحن لسنا في عجلة من أمرنا لأننا غير ملتزمين بموعد عرض محدد فالاتفاق هو أن وقت العرض يكون حين يصبح الفيلم جاهزا وتم الانتهاء من تصويره".

وعن الصعوبات التي واجهته فى الفيلم أشار:"هناك بعض الصعوبات التي واجهناها لأننا نصور في أماكن كثيرة منها سانت كاثرين وهذه الأماكن حساسة وتصاريح التصوير فيها صعبة إلى حد ما، فقصة الفيلم تدور حول المغامرة التي يمر بها البطل والتي تغير حياته، واخترنا أن تكون هذه المغامرة بالكامل داخل مصر لإظهار أماكن من الممكن أن يكون هناك البعض لم يراها، وفي نفس الوقت نبث النشاط في السياحة ونقول ان في مصر اجمل الأماكن في العالم وهذه حقيقة، فهناك أشخاص يأتون من كل أرجاء العالم لزيارة هذه الاماكن والاستمتاع بجمالها".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغطهنا.

تصوير شريف عبدربه