لا تشبع المدعوة فجر السعيد من الجوع والركض وراء الشهرة واثارة البلبلة والجدل.

وها هي تتابع مشوارها مع مقولة اشتمني واشهرني، فقد اساءت منذ ايام للممثلة المصرية الكبيرة نجلاء فتحي موجهةً إليها نصيحة بأن لا تنشر صورا لها وهي في هذا العمر لتحافظ على الصورة الجميلة التي يعرفها بها الناس وهي منهم.

ونشرت السعيد عبر صفحتها الخاصة صورتين لفتحي من إطلالتها الأخيرة وعلّقت عليهما بالقول:" عزيزتي نجلاء فتحي ... اسطورة الجمال في السبعينات نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحهم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي ...من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق".

طبعا الموضوع لم يمر مرور الكرام، فقد دافع نجوم مصر عن فنانتهم الجميلة نجلاء فتحي، معتبرين ان فجر السعيد لا تمثل ربع قيمة نجلاء وان الفنانين المصريين خط أحمر.

وكما قلنا من قبل، لا تشبع فجر من اللهث وراء الشهرة على حساب اي شخصية، وها هي ترد على انتقاد الستيليت مايا حداد لها بوضع اسم لبنان في الواجهة قائلة:

"سمعت عن مشكلة #الزباله في لبنان والتي كادت أن تقوم ثوره في لبنان بسبب الزباله ولكن لم أتصور إن إنتشار الزباله اللبنانيه وصل الى القنوات الفضائيه مع احترامي للبنان شعب وفنانين .. ولكن في #زباله من زبايل لبنان طلعت في أحد القنوات تشتمني رغم إني ما أعرف حتى اسمها والمصيبه أنها في سبيل شتمي اساءه لـ #خالها ههههههههههههههههه يازباله اذا مافيج خير لخالك شقيق أمك طلعتيه أبشع شخص في العالم حسب كلامج ... هل سيكون لكي خير في غيره

بالكويت نقول من دق الباب لقى الجواب".

ومن بعض التعليقات التي تلقتها والتي كانت كلها سلبية وتهاجمها نذكر :"انتي استكفيتي من شتايم المصريين فعاوزة تتشتمي شوية باللبناني؟! السؤال هنا بقى انتي مولودة مهزأة وللا دي هواية تنامت معاكي منذ الصغر؟

يا جماعة أنثى البرص الأعور الحزين اللي اسمها فجر السعيد دي عندها نقص شديد وهرموناتها بايظة وشكلها لازم تاخد جرعة شتيمة من الوطن العربي كله
شكلها حبت الموضوع قوي
بس تصدقي بالله يا بت يا فجر
حتى لو سميتي نفسك عصر ولا عشا .. محدش هيصلي فيكي ركعتين .

شنو هذا انتي سارحه بجملين وفاتحه نت ف الصحرا والفضا تاعبك ..
مش هتتهدى غير لما تجمعي شعوب العالم كله ع شتيمتك .فلتحيا اللمه العربيه هتتهزقي بكل اللغات".

نقول لتلك التي تسمى فجر السعيد والتي تشبه عتمة الليل بسوادها الداخلي، نقول صفّي حساباتك مع الافراد بعيدا عن وطن تحلمين ان تتشبهي ولو بواحد بالمئة من جماله وانفتاحه، والزبالة هي في بعض النفسيات اكثر منها في الطرقات!