كشف الفنان فارس كرم، أن اسم ألبومه الجديد "44,36"، تم إختياره كفكرة جديدة بناء على مجموع المدة الزمنية لكامل أغنيات الألبوم، مضيفاً أنه لا يغني لوناً واحداً فقط ولكنه نجح باللون الشعبي الذي أحبه الناس وهو السهل الممتنع، وليثبت قدرته على التنوع قدم تجربة كلاسيكية في أغنية "قربك وجع".

وفي برنامج "ستروبيا"، عبر المدينة اف ام، قال كرم إنه بصدد تصوير أغنية "قربك وجع" إضافة لأغنيات أخرى، كما أكد على علاقته الجيدة بشركة روتانا، مستغرباً من الفنانين الذين يغادرونها الى شركات أخرى، مضيفاً : "طالما أنا ناجح فأنا سأبقى مع روتانا".

هذا وقال كرم إنه محظوظ لأنه ولد بزمن الموسيقار ملحم بركات، كاشفاً أن الموسيقار الراحل لم يكن يحبه في البداية ولكن بعد ذلك أحبه وتقرب منه وتعلق بشخصيته، منوهاً أن حصوله على أكثر من لحن منه قبل رحيله كان شرفاً كبيراً منحه إياه.

وكشف كرم أنه بعيد كل البعد عن غناء شارات المسلسلات، وأنه عرض عليه احد التترات ولكن لم يتم الإتفاق بخصوصه، وعن عدم زواجه حتى الآن بيّن كرم أنه إنسان يهتم بالعائلة والأسرة، ولكن لم يحصل نصيب والفكرة ليست بعيدة عنه.

وطلب كرم من الناس الدعاء لوالده، الذي يمر بأزمة صحية ويرقد في المستشفى وهو يلازمه طول الوقت، قائلاً: "الله يبعد هالمرض عن الجميع".