"أم البنات"، لقب ليس من السهل أن تحصل عليه أي امرأة ولّدت، وإنّما تستحقه كل امرأة استطاعت أن تثبت للجميع بأنّها أم قادرة على تأسيس جيل صالح، وبإمكانه أن يميز بين الصح والخطأ.

خصوصا في الوسط الفني، من الصعب أن تمضي الفنانة وقتها مع عائلتها بسبب ضيق وقتها، إلا أن الفنانة اللبنانيةنانسي عجرم، استطاعت أن تكون الأم لابنتين وهما إيلا وميلا من زوجها الدكتور الهاشم.

بناتنانسي عجرمتشبهانها بالعديد من الأمور، من حيث الشكل وحتّى بعض التصرّفات. وتحرص كذلك الأم والفنانة على تمضية وقتها معهما لكي تأسسهما على الطريق الصحيح.

إيلاوميلاتحوّلتا إلى نجمتين باتتا محط أنظار الملايين، وهذا بفضل أمّهما التي لا تتراجع بأن تشارك فرحتها بتمضية وقتها معهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هوية بناتنانسي عجرم:

ميلا فادي الهاشم وهي الابنة الأكبر لنانسي، تبلغ من العمر 8 سنوات أي من مواليد عام 2009 يوم 16 أيار وهو اليوم الذي ولدت فيهنانسي عجرمأمّا إيلا فهي من مواليد الـ 2011 يوم 23 نيسان أي تبلغ من العمر 6 سنوات.

هل من شبه بين بنات نانسي وأمّهما؟

ورثت ميلا وإيلا الملامح الشقراء عن والدتهما من ناحية العيون الملوّنة والشعر الأشقر. ولكن الجمهور دائما يعتبر أنّ إيلا هي أقرب بالشبه إلى نانسي. ولا شكّ في أنّهما ورثتا عنها سمة البراءة في ملامحهما. ودائما تشير نانسي في مقابلاتها إلى أنّ ميلا هادئة وذكية، حساسة وحنونة وتحب أن يكون كل شيء صح.

أغاني أطلقتها نانسي عجرم خصوصا لبناتها:

تعتبر نانسي من أكثر الفنانات اللواتي يعطين قيمة لعائلتهنّ، ليس فقط في المنزل، لا بل أيضا من خلال أعمالهنّ. نانسي غنّت لبناتها أغنية "يا بنات"، كما غنّت أغنية "حضري لعبك" لابنتها أيلا، و "روح الماما" و "يا رب تكبر ميلا" لابنتها ميلا.

مكان بنات نانسي عجرم في عالم الـ "سوشيل ميديا":

هناك العديد من الصور التي نشرتها نانسي على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيها إلى جانب بناتها. وقد تم التقاط هذه الصور إمّا من وراء كواليس أعمال نانسي، رحلات عائلية، أو حتّى من خلال جلسات تصوير خصصتها نانسي لابنتيها.

ولا شكّ في أنّ جمهور نانسي الكبير خصّص صفحات رسمية لإيلا وميلا لمشاركت يومياتهما مع والدتهما.

أزياء بناتنانسي عجرم:

لأنّ الفتاتين تتمتعان ببشرة فاتحة، تلجآن دائما إلى ارتداء الألوان الفاتحة. فأزياءإيلاوميلايتسمان بتلك الألوان الفرحة والمليئة بالحياة. ونادرا ما نرى لباس الطفلتين بعيدا عن أعمارهما.

ويذهبان في أغلب الأحيان إلى اللّون الزهري، الأحمر، الأبيض، البنفسجي، والأزرق الفاتح.

وتظهران في أغلب صورهما بفساتين قصيرة.

هل تعرّضتا لمشاكل من الوسط الفنّي؟

كانت الإعلامية الكويتيةمي العيدانقد علّقت "سخرت" بطريقة غير لائقة، وذلك حينما قالت: "إنت شايفة بنت نانسي؟ طالعة تشبهها قبل عمليات التجميل، يقولون صايرة على الإصدار القديم". الأمر الّذي عرّضها حينها لهجوم ضخم من قبل محبّي عجرم.

الأغاني المفضلة لإيلا وميلا:

كانت الفنانة نانسي عجرم قد أشارت في وقت سابق إلى أنّ الأغاني المفضلة على قلب بناتها هي "Fais dodo"، والأغاني الكلاسيكية، إضافة إلى أغانيها الخاصّة للأطفال "شاطر شاطر" ، "يا بنات"، و"شخبط شخابيط". وهي الأغنيات التي تغنّيها لهما عجرم.

ولا شكّ في أنّ هذا يظهر من خلال مقاطع الفيديو التي تنتشر بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تظهران بها ميلا وإيلاوهما تغنيان إحدى أغنيات والدتهما بكامل عفويتهما.