لعل الحدث الابرز الذي ينتظره محبو الفنانة اللبنانية اليسا هذه السنة، هو طرح البومها الحادي عشر في مسيرتها الفنية والذي يبدو من خلال تصريحاتها والتسريبات الصحفية، انه سيشكل ظاهرة لا سابقة لها في اعمالها.


فقد عملت اليسا بجهد وكرّست وقتاً كبيراً من اجل تقديم افضل ما لديها في هذا الالبوم، الا ان المفاجأة التي حضّرتها والتي أفرحت معجبيها وجعلتهم يتلهفون أكثر لموعد طرح الالبوم، فلم تخطر في بال احد.
تتمثل هذه الفاجأة بتعاون اليسا مع الفنان سليم عساف في اغنية من المتوقع ان تكون قنبلة الالبوم وذلك لانه اشرف خصيصاً عليها كونها من كلماته والحانه.
وبعد " بيوم عرسك " لماجدة الرومي، " ما يهمك " ليارا، " ما بخاف " لكارول سماحة، " بالروح بالدم " لنجوى كرم وغيرها من اجمل اعمال عساف. لا شك في انه سيقدم اجمل النوتات الموسيقية والحروف لصاحبة الفيديو كليب الافضل في الموريكس دور، وبعد
نجاح " عكس اللي شايفينها " و" عمري ابتدا " واغنياتها المنفردة التي طرحتها في الفترة الاخيرة والتي ومن دون شك تشكل حافزا لاليسا وتحدياً كبيراً لها لا بد من ان تقدم الاجمل ويتوقع محبو اليسا ان يسيطر عامل الابهار على جديدها.
فلنضع الالبوم جانباً هذه المرة، اذ اننا لا نشك ولو للحظة واحدة انه سينجح كثيراً وسوف يتصدر الالبومات الاكثر مبيعاً في الاسواق. لكن لا بد من التشديد تحديدا على التعاون بينها وبين سليم عساف فكلاهما يتمتع باحساس عال ومرهف، كيف سيتجلى هذا الاحساس لو اجتمعا في اغنية واحدة رومانسية تعزف على وتر القلب وتشدو كلمات الحب والهيام في قالب من الروعة والابداع.... لا نحتمل الانتظار!!! لا لنرصد او نقيّم العمل، بل لاننا في شغف واشتياق لسماع عمل يحمل الروعة في طياته ويخفق له القلب عشقا والذوق اعجابا.