شنّ توماس ماركل، الأخ غير الشقيق للممثلة الأميركية ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري، هجوماً جديداً عليها بسبب عدم دعوتها أفراد عائلتها لحضور حفل زفافها المقرر إقامته في الـ19 من شهر أيار/مايو المقبل.

وأشار توماس (51 عاماً)، إلى أن ماركل تريد تمزيق عائلتها ونسيان جذورها، محاولة تصوير نفسها على أنها الأميرة ديانا الجديدة، وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وأضاف توماس:" تحب ميغان تصوير نفسها كشخصية إنسانية تحب الأعمال الخيرية، ولكنها لم تظهر أي من تلك الأشياء لعائلتها، إنها تقدم عرضًا زائفًا لحياتها، وقرأت ذات مرة أنها تريد أن تصبح مثل الأميرة ديانا".

وتابع:" كان الجميع يعشق ديانا لأسباب صادقة وحقيقية، وهو ما تريده ميغان، ولكن أتوقع عدم حدوث ذلك، إنها ليست صادقة مثل ديانا".

وكان أثار توماس موضوع إنكار ميغان له ولعائلتها منذ فترة بعد إعلان خطوبتها رسمياً، الأمر الذي إستدعى منها التأكيد على عدم دعوته قائلةً:" توم لم يتلقَ دعوة. أعتقد لأنه لا يمكنه إبقاء فمه مغلقاً".

ومن ناحية أخرى، إنتقدت الأخت غير الشقيقة لميغان سامانثا ماركل، الأمير هاري لسكوته على تصرفاتها في ما خص عدم دعوتها لأسرتها حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي طالبةً منه أن يكون رجلاً، ومضيفةً:" الصراخ من أجل الأعمال الإنسانية لا يفيد عندما تسمح لميغان بتجاهل أسرتها".