أحيا الفنان محمود العسيلي اولى فقرات حفل الجامعة الروسية ضمن فعاليات مهرجان " 7 ساعات مزيكا"، وهو الحفل السنوي الجديد الذي تقيمه الجامعة للطلاب، ويشارك في احيائه رامي جمال وتامر عاشور، وكان من المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً الا أنه تأخر أكثر من ساعتين.

وغنى محمود العسيلي أغانيه المميزة من بينها "مجنونة"، "أصعب حاجة"، "تبات ونبات"، "الليلة"، "الفستان الابيض"، "عايشين"، "حكايتي معاك"، "فرحة"، "اوعي تخاف"، "ضحكة"، "ولد رسام"، واغنيته الجديدة "في حتة تانية"، وغيرها من أغانيه الساحرة التي تراقص على انغامها الجمهور.

فيما تألق رامي جمال في ثاني فقرات الحفل وافتتحها بأغنية "عرفتوا ليه كان نفسي فيها" واشتعلت ارض الجامعة بهتاف الفتيات لدى صعود "جمال" لمسرح الحفل، ثم قدم عددا من أغانيه الجميلة ومن بينها "مات اللي فات"، "حكاية روح"، "ماتنسيش"، "مافاضش بيا"، وغيرها من الأغاني الممتعة التي أشعلت الحفل.

وفاجأ رامي الحضور بطلبه من فرقته الغنائية من الباك فوكالز التوقف عن مرافقته بالعزف قليلا ليطرب الجمهور بصوته قائلا: "معلش سيبوني، شوية مع الجمهور" ليلقي تحيته على الجميع معبرا عن سعادته الكبيرة بالحفل ليكمل الحفل بعدها بتأدية أغنيته الشهيرة "أنا مش كداب".

واستمر رامي جمال في الغناء على طوال ساعة وربع متواصلة، مر خلالها بوصلة من أشهر أعماله الرومانسية، مثل "اوعديني" و"قصاد عيني"، قبل أن يترك المسرح من بعدها ليطل الفنان تامر عاشور.

وجاء مسك الختام من الفنان تامر عاشور الذي اختتم فقرات الحفل وقدم عدد من أغانيه المميزة من بينها "اجمل حلم"، "خيالي"، "سنين عشناها"، "عشت معاك حكايات"، وغيرها من الاغاني الجميلة.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.

تصوير شريف عبدربه