في احدث حلقات برنامج ذا فويس، شنت الفنانة احلام هجوما كبيرا على منتقدي اصوات مشتركي ذا فويس، وطالبت المنتقدين بصوتها العالي أن يقوموا بتشغيل أجهزة التلفزيون الخاصة بهم على قناة "MBC" من أجل متابعة البرنامج وتنظيف أذنهم من خلال الأصوات التي تشارك في البرنامج.

وواصلت أحلام ردها على منتقدي البرنامج قائلة "حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا"، مؤكدة أن هناك أصوات بالبرنامج تنافس أصوات نجوم بالوطن العربي.

وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبّروا عن وجهات نظرهم في هذا الموضوع، ومن الفنانين وائل جسار الذي كان قد أبدى رأيه بكل احترام وصراحة خلال حديثه لبرنامج عرب وود باللجنة والاصوات قائلا "ان اللجنة رأيها صائب طبعا ولكن عليهم ان يكونوا اكثر هدوءا كما اعتبر ان الاصوات هذا العام جميلة لكنها ليست بنفس مستوى الاصوات للاعوام السابقة".

وإن كان جسار هو المقصود فعلاً بكلام أحلام، فهل حين يقول فنان رأيه بصراحة وشفافية وإحترام، يجوز قمعه؟ وهل نسي أحد منا أن احلام تبدي رأيها بكل ما يدور من حولنا وخصوصاً برامج الهواة حتى ولو لم تكن ضمن لجنة تحكيمها؟ فلطالما أبدت أحلام رأيها بمشتركين من برامج هواة اخرى، مثلا كرأيها السلبي بـ ياسمينا المشتركة في برنامج Arabs got talent .

كفانا هجوماً على كل من يبدي رأيه الصريح.