فيكتوريا بيكهام، فنانة عالمية سابقة لمع نجمها في التسعينات عبر فرقة "سبايس غيرلز" أما اليوم غدت اشهر نساء الاعمال في العالم وحققت ارباحاً وصلت الى 100 مليون دولار خلال 10 سنوات، فما سرها؟ وكيف وصلت لما هي عليه؟ وماذا عن علاقتها بديفييد بيكهام؟

بدايات فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا كارولين بيكهامكاهنت معروفة باسم Posh Spice حين كانت عضو في فرقة البوب البريطانية الشهيرة Spice Girls. ولدت في 17 نيسان/أبريل عام 1974 في عائلة من الطبقة المتوسطة التي دعمتها كثيراً في بداياتها وساعدتها للوصول الى هدفها وهو الشهرة عبر الغناء، فدرست التمثيل والموسيقى والغناء والرقص.

في عام 1993 انضمت إلى Spice Girls وقد تم اختيارها من بين 400 شابة للانضمام لههذ الفرقة. وسرعان ما تصدرت اعمالهن الاسواق فمثلاً أغنية Wannabe احتلت قائمة أفضل الأغاني الراقصة في 29 بلدًا وحقق الالبوم الاول اكثر من 20 مليون نسخة مباعة.
في عام 1997 أطلقن ألبومهن الثاني بعنوان Spiceworld أما في عام 2000 حاولت الفرقة تحقيق نجاح تجاري من خلال ألبوم Forever لكن للأسف فشل الألبوم ما أدى إلى انفصال الفرقة.

فيكتوريا بيكهام تسير في مسيرتها منفردة

بدأتفيكتوريافي مسيرتها الفنية المنفردة عبر أغنية Out of Your Mind ثم أصدرت في عام 2001 كتاب عن سيرتها الذاتية بعنوان Learning to Fly، وتصدّر قائمة أفضل الكتب مبيعًا في المملكة المتحدة. أغنية بيكهام التالية كانت بعنوان A Mind of Its Own لكنها فشلت.
وكان من المتوقع أن تطلق ألبوم Come Together لكن تم تعليق إطلاق الألبوم بسبب خلاف مع شركة الانتاج. في عام 2004، اتجهت بيكهام إلى التلفزيون عبربرنامج واقعييحكي عن حياتها وهو The Real Beckhams
في عام 2006، أصدرت كتابها الثاني hat Extra Half an Inch: Hair, Heels and Everything in Between، وكان يستند في المقام الأول على موهبتها كمصممة أزياء، ويتضمن نصائح بخصوص اللباس وغيره من فيكتوريا، مما جعله من أفضل الكتب مبيعًا. اجتمعت فرقة Spice Girls مرة ثانية في جولة غنائية حول العالم مؤلفة من 11 عرضًا؛ وأطلقن أفضل ألبوماتهن لكنها المرة الوحيدة. في عام 2008، اطلقت مجموعتها الخاصة منالفساتينوالاحذية الحقائب والالبسة الداخيلة واصبحت منذ ذلك الحين ملكة على عرش الموضة.

حياة فيكتوريا بيكهام وزواجها من ديفييد بيكهام

التقى الزوجان بالصدفة أول مرة في مباراة خيرية لكرة القدم عام 1997، وأعلنا عن خطبتهما في يوليو/تموز عام 1998. في عام 1999 تزوجا فيكتوريا في لاتريلستون كاسل في إيرلندا. رزق الثنائي بأربعة أولاد همبروكلين جوزيف، روميو جيمس، كروز ديفيد وهاربر سيفين. ظلت حياتهما الزوجية مهددة بالاشاعات الا انهما تخطيا كل هذه الاخبار الملفقة وها هو زواجهما مستمر للسنة التاسعة عشر.

سر رشاقة فيكتوريا بيكهام

استطاعتفيكتوريا بيكهامأن تحدث ضجّة برشاقتها وشكل جسمها مما اثار فضول العديد من الاشخاص حول ريجيم الاكل الذي تعتمده. هو قريب من الريجيم النباتي والذي يعتمد على الحدّ من نسبة الحمض في الجسم والحد من افراز الجسم للأحماض أو الـAcid.
ركيزته الانقط​​​​​​​اع عن الحبوب والبقوليات والدواجن واللحوم والأسماك والبيض وغيرها من ​​​​​​​الأطعمة والتركيز على الفاكهة والخضار فقط.

واعترفت بيكهام في إحدى مقابلاتها أنّها تعرّفت على هذه الحمية التي تتبعها، بعد شرائها لكتاب طهو عنوانه Honestly healthy الذي يحتوي على أكثر من 100 وصفة تعتمد على الخضار والفاكهة والبروتينات النباتية بمعزل عن الحبوب. ورغم اعترافها أنّها تتناول أحياناً البيض المخفوق أو أسماك السلمون الاّ أنّها راضية عن النتيجة التي حصلت عليها من اتباعه.

فيكتوريا و 13 خاتم زواج:
​​​​​​​​​​​تمتلكفيكتوريا بيكهام13 خاتم زواجها سعر احداها الى اكثر من مليون ومثة الف دولار اميركي وتمتاز بالوانها المختلفة ففيكتوريا من محبي المجوهرات وتتباهى بها.