اشارت الممثلة دارين حمزة أنها من أشد المعجبات في فيلم القضية رقم 23 وسعيدة بالانجازات التي حققها ولدى سؤالنا عما اذا كانت تتمنى ان تقوم هي بدور ريتا حايك في االفيلم اشارت انه تم عرض عليها المشاركة في الفيلم بالدور الذي لعبته الممثلة ديامان بو عبود لكنها لم تستطع المشاركة بسبب ارتباطها بتصوير في ذلك الوقت.



وأثنت دارين على أداء ديامان بو عبود في العمل قائلةً "بيلبقلها".

وكان قد انفرد موقع الفن، بالكشف عن تفاصيل دور ​دارين حمزة​ في مسلسل من بطولتها يحمل عنوان "الفرصة الأخيرة" وهو عبارة عن دور فتاة تدعى نايا متزوجة من شاب يلعب دوره الممثل ​يزن السيد​ ولديهما طفل، ويعيشان في الشام لكن الطلاق يحصل بينهما بسبب رغبة زوجها بالارتباط بإمرأة أخرى، ونظراً لوفاة أهل نايا تتوجه للعيش مع أهل زوجها.

وتجدر الإشارة الى أن هناك قطيعة بين طليق نايا وأهله كونه أخد أموالهم ورحل، وبالتالي فإن أهله يسعون لزواجها من شاب من عائلة غنية كان يبحث عن إمرأة أرملة ولديها ولد كونه أرمل ولديه طفلة.

وتستمر القصة بأن أهل طليق نايا كذبوا وقالوا للشاب الغني أن نايا أرملة، ولكن تبقى نايا مرتبكة كونها تريد أن تعترف بالحقيقة لزوجها، لكن زوجها القديم يعود ويندم على خسارتها ويبدأ بابتزازها بأخذ ابنهما، ويشعر بالقهر الشديد حين يراها سعيدة في حياتها الجديدة.