تعيش الممثلة ماغي بو غصن تجربة جديدة هذا العام خلال شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل "جوليا"، الذي تجتمع ببطولته مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، ليشكلا ثنائيا مميزا وملفتا، وهذه المرة بعد ان احبهما الجمهور في مسلسل "يا ريت".


الكثير من الشخصيات والكثير من المشاهد والتنوع تعيشه ماغي بمساعدة طبيبها النفسي الفريد من نوعه والمتطور، لتعيش تجارب واحداث كوميدية مثيرة ومؤثرة.
تشارك في هذا العمل نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين مثل وسام صباغ​، جيسي عبدو، ليليا الأطرش، سلطان ديب، نزيه يوسف، مي صايغ، مجدي مشموشي، ​تقلا شمعون​، نوال كامل، ، نبيل عساف، وغيرهم، ومن تأليف ​مازن طه​ وإخراج إيلي حبيب وإنتاج شركة "إيغل فيلمز".

​​​​​​​وتشوّق ​ماغي بو غصن​ متابعيها لمسلسها الرمضاني الجديد، اذ انها تشاركهم العديد من الصور التي تنشرها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي من وراء كواليس هذا العمل. ولكن هذه المرة دخلنا نحن الكواليس، في يوم ربيعي، حيث جمعت المشاهد كل من ماغي وقيس وليليا، الذين تحدثوا عن المسلسل.
ماغي بو غصن تقول: "تعب كبير ولكن لا يمكن ان نصل لشيء جميل من دون تعب، شخصيات كثيرة وأغيّر الكثير من الملابس والمكياج والشعر المستعار، صعب ان لكل شخصية كراكتير وتحكي بطريقة".
"عشر كركتيرات لبنت لديها مشكلة معينة تتعالج لدى طبيب نفسي هو قيس الشيخ نجيب على طريقته الخاصة وهو طبيب ليس تقليديا بل متطور جدا".
وتضيف:" دائما ما احاول ان اسمع آراء الناس والصحافة وهم احبوني باللايت كوميدي وانا اقتنع من الاراء التي اسمعها ممن هم من حولي وهم يحبونني هكذا وانا اقدم ما يريدونه. هذا العمل مشغول بمحبة كبيرة وبرغم كل التعب فأنا اذا اخذت يوم استراحة اشتاق لهم ".

​​​​​​​الممثل قيس الشيخ نجيب: "نحن صراحة نستمتع بالتصوير ونقدم شيئا جديدا ومختلفا ومادة جديدة وكل ما نقدمه جديد".
نلعب في العمل، الرومنسي الكوميدي بعيدا عن المبالغة وكوميديا الموقف، وهذه المرة الاولى التي اقرأ بها نصا كوميديا واضحك فورا، نقدم ادوارنا بطريقة جديدة ونتسلى خلال التصوير".
"الدكتور عاصي دكتور نفسي مبتكر ومتطور وجوليا مريضة تدخل بأكثر من كراكتير وتضطر لان تلجأ لي كي اخلصها من مرضها النفسي وهي لعبة.
​​​​​​​انا وماغي صديقان وهذا مهم جدا، فعلى الرغم من ان الممثل يجب ان يتعامل مع الممثل الموجود امامه بمهنية الا انه من الرائع ان تكون بالوقت نفسه صديق الشريك في التمثيل، والكيمياء مهمة ايضا فما بالك اذا كانت هناك​​​​​​​صداقة فتصبح تفهم على الطاير على الممثل الذي تقف امامه وممكن ان نتبادل الاراء بهدف التحسين".
الممثلة ليليا الاطرش: "سعيدة جدا بهذه التجربة خصوصا مع اشخاص كنت اراهم بالحياة العادية واصبحت اعمل معهم في مسلسل. منذ فترة طويلة لم اقدم دورا في مسلسل اجتماعي لانني شاركت بمسلسلات البيئة الشامية فهذا المسلسل كوميدي واجتماعي ولكنه بالوقت نفسه رومانسي. شخصية غنوة انانية وتغار وهذه الشخصية تواجه الكثير من الاحداث المهمة والمثيرة للجدل".